Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
حرس حدود الشرقية يقبض على 4 شبان حاولوا الهرب بقارب بحري

الدمام - خالد المرشود

أوضح العقيد محمد بن سعد الغامدي مدير علاقات حرس الحدود بالمنطقة الشرقية أن دوريات حرس الحدود برأس تنورة قبضت يوم أمس الأول على أحد الأشخاص (سعودي الجنسية) لوجود بلاغ سابق يتضمن القبض عليه؛ حيث شوهد عندما كان يعتزم الإبحار بواسطة أحد القوارب يرافقه ثلاثة أشخاص آخرون عن طريق مركز حرس الحدود بدارين، وقد حاول الهرب من الدورية ملقياً كيساً صغيراً في البحر، وتم إخراج الكيس وعثر بداخلة على مادة يشتبه بأنها مادة الحشيش المخدر، وجرى تسليمه للشرطة.

كما أوقفت دوريات حرس الحدود بقطاع البطحاء يوم الاثنين 26-6 شاحنة إثر بلاغاً من أحد المقيمين يفيد بتعرض سائقها لعملية سطو، وقد اعترضت دوريات حرس الحدود الشاحنة ومن فيها بعد عدة كيلو مترات، وسلمت القضية لشرطة منفذ البطحاء كونها الجهة المختصة.

إلى ذلك وفي شاطئ نصف القمر سقطت سيارة وانقلبت داخل البحر من فوق أحد الكثبان الرملية فيما سقطت سيارة أخرى كان يحاول قائدها المساعدة ولم يصب أحد في الحادث. وفي عرض البحر وفي ذات السياق أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بالخبر قارب نزهة تعرض لعطل فني؛ حيث اتصل قائده بغرفة القيادة والسيطرة، وتم توجيه إحدى الدوريات المتواجدة لتقديم العون والمساعدة؛ حيث تمت إعادة القارب وبحارته بسلام إلى مرسى القوارب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد