Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي مساء اليوم
الأميرة ريم بنت طلال ترعى انطلاق مهرجان صيف الرياض النسائي

تنطلق فعاليات مهرجان صيف الرياض على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بقاعة المحاضرات اليوم السبت بإشراف وتنظيم إدارة مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالتعاون مع مكتبة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للأسرة والطفل، ويهدف هذا المهرجان لتنشيط الحركة السياحية والترفيهية وجذب السياح والزوار من خارج الرياض، وتنمية السياحة الداخلية، بوضع الخطط والبرامج التي تناسب جميع فئات المجتمع وتشجيع الناشئين على حب الانتماء الوطني. وتشجيع المشاركات من العنصر النسائي للمشاركة والمساهمة في بناء النهضة السياحية الداخلية لوضع برامج تلبي جميع أذواق شرائح المجتمع.

ويتخلل الفعاليات محاضرات ثقافية، وأمسيات شعرية، ومشاهد مسرحية ممتعة وهادفة، وهدية أفضل قصيدة وأفضل لوحة رسم للأطفال وهدية التوائم.

ويشارك في هذا المهرجان مؤسسة مكة المكرمة، ومؤسسة التربويين، والندوة العالمية، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، ومركز بسمة أمل للمعاقين، كما يوجد في الساحة الخارجية من القاعة ورشة عمل للأطفال بعنوان (ألوان مبهجة)، كما يشارك أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد عدة أركان هادفة وممتعة .. الدعوة عامة للنساء والأطفال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد