Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
اعتباراً من اليوم السبت
بدء دروس تقوية للطلاب صباحية ومسائية بجميع مدارس الرياض

الرياض - ماجد التويجري

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان على إعطاء دروس تقوية للطلاب المكملين مجانا في الفترة الصباحية بجميع المدارس الحكومية كما وجه بفتح 20 مدرسة متوسطة وثانوية بالرياض لإعطاء دروس تقوية مكثفة للطلاب في الفترة المسائية برسوم رمزية اعتبارا من اليوم السبت 2-7-1429هـ.

ذكر ذلك الدكتور عبد الرحمن بن محمد الصالح رئيس قسم الخدمات التربوية والإرشادية بالإدارة موضحا أن هذه المراكز تم فتحها لتقديم دروس تقوية وخدمات تربوية لأبنائنا الطلاب الذين لديهم إكمال في بعض المواد الدراسية الفترة المسائية فحسب الرسوم المحددة هي 16 مدرسة ثانوية موزعة على أحياء الرياض و6 مدارس متوسطة. مشددا على جميع المدارس بعدم تجاوز التعليمات سواء في نظام العمل أو الرسوم.

وأشار إلى أن جميع المدارس مطالبة بتقديم الدروس في الفترة الصباحية للطلاب.. أما المراكز التي سوف تعمل لتقديم الخدمات التربوية لأبنائنا الطلاب فهي:

أولاً على مستوى المرحلة الثانوية:

ثانوية قرطبة، ثانوية الألباني، ثانوية مجمع الأمير سلمان، ثانوية مجمع العليان، ثانوية الشفا، ثانوية نهاوند، ثانوية القادسية، ثانوية الشوكاني، ثانوية عرقة، فيصل بن فهد، الغزنوي، مجمع الأمير سلطان، أبي بكر المخزومي، ثانوية الأمير بدر.

أما المرحلة المتوسطة:

حنين، عمير بن وهب، حاطب بن أبي بلتعة، ثمامة الحنفي، أبي حنيفة، مجمع الأمير سلطان.ودعا الصالح المدارس التي ترغب في إقامة خدمات تربوية مسائية للطلاب فإن عليها إشعار القسم بذلك. ولمزيد من المعلومات الاتصال بقسم الخدمات التربوية والإرشادية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد