Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
منوهاً بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين
وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور العثيمين يزور «الجزيرة» ويوجه رسالة إلى أفراد المجتمع عن رغبة الوزارة في التعاون معهم

الرياض - مندوب «الجزيرة»

ضمن تلمُّس معاليه لنبض الشارع وهموم المجتمع والسعي نحو ضخ الكثير من الرؤى في عمل وزارة الشؤون الاجتماعية، قام الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية، بعقد لقاءات واجتماعات مكثّفة مع عدد من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع والمؤسسات الثقافية والصحفية ومؤسسات المجتمع المدني، وقد استمع معاليه خلالها إلى ما يدور في أذهان الناس عن خدمات الوزارة وما يقترحونه لها، مؤكداً لهم أنهم شركاء حقيقيون لا تستغني الوزارة عن دعمهم ومساندتهم.

معاليه قام ضمن هذا التوجُّه الذي بدأ به العمل وزيراً لوزارة الشؤون الاجتماعية بعد صدور الأمر الملكي بذلك، بزيارة لصحيفة الجزيرة اجتمع خلالها برئيس التحرير الأستاذ خالد المالك، وتحدثا معاً عن الآلية المناسبة للتعاون بين الوزارة وصحيفة الجزيرة، مبدياً الدكتور العثيمين رغبته بأن يتم التواصل والتفاهم والعمل المشترك بما يعزّز من النجاحات المتوقعة لبرنامج الوزارة في خدمة المواطنين المشمولين برعايتها.

وأشار معاليه خلال اللقاء إلى التوجيه الكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز ببذل المزيد من الجهد والعمل الدائم، لجعل الفئات من المواطنين التي تقوم الوزارة بالعناية بهم ورعايتهم في وضع مريح، مؤكدين دعمهم للوزارة ليكون هؤلاء سعداء في حياتهم.

الوزير انتهز فرصة زيارته ل(الجزيرة) لينوّه بما استمع إليه من توجيه كريم من الملك عبدالله والأمير سلطان، مؤكداً عزمه على العمل الدؤوب لتنفيذ السياسة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وبذل كل ما يملكه من جهد ووقت لجعل هذا التوجيه موضع التنفيذ.

وقال الدكتور العثيمين ضمن اللقاء، لقد وجدت ممن التقيتهم من رجال الأعمال والقادرين والمثقفين ووسائل الإعلام الاستعداد للتعاون مع الوزارة وتفهم الأدوار الإنسانية التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية، وبذل كل دعم من جانبهم لتؤدي رسالتها كما يجب.

معالي الوزير وجّه شكره وتقديره لكل هؤلاء، قائلاً: إنني أتطلع إلى فتح صفحة جديدة من التعاون مع الجميع تكون امتداداً لما أنجزه الزملاء الوزراء السابقون، مؤكداً أنّ لديه بعض الأفكار التي ستمكن الآخرين من الاطلاع عليها والتفاهم حولها، ثقة منه بأنّ الجميع تهمهم الوزارة ويرغبون في دعم أنشطتها الإنسانية.

وضمن حديث الوزير الذي نكتفي بهذه الإشارات السريعة منه، قال 0إنه سوف يفتح قنوات من التعاون مع الجامعات للاستفادة من المتخصصين فيها لتقديم استشاراتهم في طبيعة عمل الوزارة، وإمكانية تطويره بما يتناغم مع توجُّه الوزارة، وفقاً للتوجيه الذي تتلقّاه من حين لآخر من القيادة الرشيدة.

وحثّ الوزير قبل مغادرته مقر صحيفة الجزيرة أفراد المجتمع دون أن يستثنى أحداً منهم، على التواصل مع وزارة الشؤون الاجتماعية، وإثرائها بالأفكار التي تعمِّق الشعور بالاطمئنان والراحة من قِبل هذه الفئات التي تقوم الوزارة بتقديم الخدمات لهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد