Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
اتحاد الكرة المصري يفصل في شكوى عمرو زكي بفسخ عقده مع نادي الزمالك يوم الأحد

القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد عبد اللطيف

يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قرار الفصل في شكوى نجم الزمالك الدولي ومهاجم الفريق الأول عمرو زكي يوم غد الأحد المقبل.. وذلك من خلال لجنة شؤون اللاعبين برئاسة محمد السياجي رئيس اللجنة.

علمت (الجزيرة) أن قرار اللجنة سيكون عدم بطلان فسخ عقد اللاعب مع ناديه، وذلك على ضوء الأوراق التي تقدم بها نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب عمرو زكي.

وقد أشار محمد السياجي أن الأوراق التي تقدم بها زكي من خلال وكيل أعماله تفتقد إلى أساسيات فسخ العقد. واستطرد السياجي بأنه خلال اليومين الحاليين يحق للاعب أو وكيل أعماله التقدم بأوراق جديدة.

من جانبه قال نادر شوقي: إن المهلة المحددة لاتحاد الكرة المصري للفصل في شكوى زكي تنتهي الاربعاء الماضي لكننا سوف ننتظر القرار يوم الاحد. وقال شوقي: إن الشكوى التي تقدم بها تحتوي على أساسيات فسخ العقد حيث إن الزمالك تأخر في صرف المستحقات الشهرية للاعب إلى جانب نسبة الـ25 في المائة من قيمة عقده وأشار إلى أنه سيتقدم بأوراق جديدة إلى ملف الشكوى وبشكل خاص الإهانة التي تعرض لها اللاعب وهو شخصيا في مكتب رئيس النادي ممدوح عباس.

وأضاف شوقي إلى أن لوائح الفيفا في صف اللاعب وتعطيه الحق في فسخ عقده مع نادي الزمالك وهذا ما سوف نلجأ اليه إذا لم يكن قرار لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري في صف اللاعب.

وقد قام عمرو زكي بالسفر إلى شرم الشيخ لقضاء إجازة تاركا تدريبات الزمالك التي نقلها النادى إلى مدينة 6 أكتوبر كما ترك زكي مهمة فسخ عقده إلى وكيل أعماله لإنهاء الموضوع من الاتحاد المصري أو الاتحاد الدولي - الفيفا -.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد