Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
فواصل

* محاولات إشعال خلافات داخل البيت الهلالي، وبالأخص بين الإدارتين السابقة والحالية لن يكتب لها النجاح؛ فالعلاقات التي تجمع الهلاليين وتربط بعضهم البعض أكبر وأوثق من أن تهزها أو تؤثر فيها هرطقات مثيري الفتن.

* * *

* الصمت الذي يمارسه سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن والاكتفاء بالحديث الموزون العقلاني في المواضيع التي تستدعي الحديث سلوك إداري مميز يغبطه الكثيرون عليه، أضفى على شخصية سموه الكثير من الرزانة والاحترام.

* * *

* لاعب الشباب السابق فهد المهلل يجب أن يكون له مواقف إيجابية مع ناديه ومع زملائه اللاعبين الحاليين، إن لم تكن بالمؤازرة والتشجيع وإسداء النصائح المفيدة فعلى الأقل بالصمت وليس بالتهجم والانتقاص والإساءة كما حدث في رأيه الذي تتداوله منتديات ناديه عن زميله ناصر الشمراني؛ حيث وصفه بالمغرور والمتعالي.

* * *

* يبدو أن البعض يهوى تعذيب نفسه من خلال مطاردته وملاحقته للنجم الكبير سامي الجابر لمحاولة الإساءة إليه والتشويش على نجاحاته؛ فقد أتعبوا أنفسهم وعذبوها بملاحقته لاعباً ثم محللاً في أكبر القنوات الفضائية وأشهرها، وهاهم الآن يلاحقونه إدارياً. يبدو أن سامي الجابر بات همّاً وكابوساً على البعض يصعب الفكاك منه.

* * *

* مع هبوط الفريق القدساوي إلى الدرجة الأولى وانتقال اللاعبين الواحد تلو الآخر إلى الأندية الأخرى تكون الإدارة قد أسقطت الفريق في هوة سحيقة يصعب عليه الخروج منها، وسلمت الفريق للإدارة الجديدة جسداً بلا روح. وهكذا فعلت إدارة الطائي المستقيلة أيضاً.

* * *

* لو أن إدارة كل نادٍ قيّمت بشكل علمي نتائج المعسكرات الخارجية لفرقها الكروية لما شاهدناها تكرر هذه المعسكرات كل موسم رغم أن النتائج تكون متدنية للغاية.






















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد