Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
السيف يؤكد أن الصفقة باختيار المدرب وأنهم سيتعاقدون مع أربعة محليين والأجانب مفاجأة
الرائد يوقع رسميا مع الخير

بريدة - صالح الشعيبي

وقعت إدارة نادي الرائد رسمياً مع لاعب فريق النصر أحمد الخير يوم أمس (الجمعة) بمقر النادي وذلك للعب لموسم واحد فيما تحفظ الطرفان على مبلغ الصفقة مؤكدين بأنها مرضية لكليهما، حيث أعرب اللاعب أحمد الخير عن تشرفه بارتداء شعار الرائد خصوصاً أن نادي الرائد يتمتع بسمعة ممتازة وتعامل راق بين أوساط المجتمع الرياضي موضحاً بأنه تلقى عدة عروض من أندية بالممتاز والأولى ولكن جدية العرض الرائدي وصدقه جعلته يوقع للرائد متمنياً أن يوفق في تقديم ما يرضي طموحات جماهير الرائد العريضة.

هذا وقد أشار رئيس النادي الأستاذ خالد السيف إلى أن اختيارهم للاعب كان بناءً على رغبة مدرب الفريق التونسي محمد الدو كما هو الحال للمدافع عبدالله هزازي، وأبان السيف بأن جميع صفقات اللاعبين التي ستتم بالمستقبل القريب ستكون على رأي وطلب المدرب مؤكداً أنهم سيجلبون أي لاعب يرون فيه إضافة للفريق ويحتاجه المدير الفني مهما كلف الأمر.

وكشف السيف خلال حديثه ل(الجزيرة) عقب توقيعه مع الخير لحاجتهم إلى أربعة لاعبين بجانب الخير وهزازي ليكون المجموع ستة لاعبين وهو الشيء الذي حدده مدرب الفريق سلفاً مضيفاً بأن اللاعبين الأجانب سيكونون على مستوى عال ولن يخضعوا للتجربة كونهم اختيروا بعناية فائقة، وهم مهاجم من ساحل العاج ولاعب وسط برازيلي ومدافع مغربي، وشدد على أن موعد بداية التمارين في منتصف الشهر الجاري مناسب جدا ومدروس علميا من قبلنا والجهاز الفني.

لافتاً إلى أنهم يدرسون معسكر الفريق المزمع إقامته لمدة عشرين يوما والمفاضلة ما بين الخارجي والداخلي حسب العروض المقدمة لهم بهذا الشأن؛ ومؤكدا بأن عوامل النجاح هي من ستحدد الوجهة.. وأضح بأن الفريق الأول سيشارك بدورة المصيف بالطائف بعد أن تلقوا دعوة رسمية بذلك.

ونفي السيف أن يكون هناك مشكلة أخرت تجديدهم مع الحارس فايز السبيعي مشددا على اتفاقهم النهائي مع نادي الاتحاد ممثلا بعضو شرفه منصور البلوي الذي أكد للإدارة الرائدية أن السبيعي مستمر بالرائد وأن الأمر في عداد المحسوم، حيث لم يتبق سوى بعض الإجراءات الرسمية، مقدما السيف شكره وتقديره للبلوي على وقفاته مع الرائد ودعمه له، كما نوه السيف إلى أن الإدارة مهتمة بالقاعدة حيث تعمل على جلب عناصر تدريبية مميزة لها كما أن العمل جار على إعداد معسكر فندقي بمقر النادي.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد