Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/07/2008 G Issue 13064
السبت 02 رجب 1429   العدد  13064
في الـ24 من الشهر الحالي وخلال معسكره الخارجي
الهلال يواجه فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي ودياً

يلتقي الفريق الكروي الأول في نادي الهلال في مباراة ودية فريق انتر ميلان الإيطالي يوم 24 من يوليو الجاري الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية أثناء المعسكر الإعدادي للفريق الهلالي في كاستل روتو الإيطالية المزمع إقامته استعداداً للموسم المقبل.

هذا وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي قد وجه بالتنسيق مع المشرف العام على الفريق الكروي الأول سامي الجابر، ومدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين بإقامة مباريات ودية قوية حتى يتحقق الهدف من مثل هذه المعسكرات التي تسبق انطلاق الموسم الكروي.

يشار إلى أن المدة المقترحة للمعسكر الذي سيقام في إيطاليا ستكون خلال الفترة من 21 يوليو الجاري إلى الخامس من اغسطس على أن يتبعها معسكر إعدادي آخر يقام في النمسا خلال الفترة من 9 أغسطس وحتى 24 أغسطس.

الجدير ذكره أن الهلال سبق أن التقى أندية أوروبية خلال السنوات القليلة الماضية وحقق مكاسب فنية كبيرة حيث التقى فريق فالنسيا الإسباني في مهرجان اعتزال اللاعب يوسف الثنيان وكسبه بهدفين لهدف وعاد وكسب مانشستر يونايتد الإنجليزي العريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اعتزال سامي الجابر في يناير الماضي.

ومما يجدر الإشارة إليه أيضاً أن فريق انتر ميلان حاز في الموسم الماضي لقب بطل إيطاليا بعد تحقيقة لقب بطولة الدوري الإيطالي وهو ما كان عليه الهلال في المملكة العربية السعودية، وستكون المباراة هي أول مباراة للفريق الإيطالي تحت إشراف مدربه البرتغالي الشهير مورينهو.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد