Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/07/2008 G Issue 13065
الأحد 03 رجب 1429   العدد  13065
(وطن للاستثمار) تطلق خدمة
(وطن تداول) عن طريق الإنترنت والجوال

«الجزيرة» - الرياض

تطلق شركة وطن للاستثمار وأعمال الاوراق المالية خدمة التداول عن طريق الانترنت (وطن تداول) للمستثمرين في سوق الأسهم السعودي البالغ عددهم أكثر من 3.600 مليون مستثمر، وقد بلغ عدد المتداولين منهم عن طريق الانترنت أكثر من النصف مليون متداول، وذلك في خطوة لإكمال منظومة خدمات شركة وطن للاستثمار المتطورة لعملائها، والتي توفر التداول عبر وسائل متنوعة ومتطورة عن طريق الانترنت والهاتف الجوال (وطن موبايل) إلى جانب التداول عبر الوسيط لتشكل هذه الخدمات الطريقة الاكثر مرونة وتنوعا في عالم التداول.

وأوضح د. إحسان علي بوحليقة العضو المنتدب لشركة (وطن للاستثمار) أن اطلاق خدمة (وطن تداول) هي امتداد للخدمات الاستثمارية المميزة التي تسعى (وطن للاستثمار) تقديمها تلبية لمتطلبات العملاء ولتحقيق رغباتهم، حيث عمدت (وطن للاستثمار) منذ البداية إلى توفير أسرع وأسهل طرق التداول في أسواق الاوراق المالية بكل كفاءة وأمان فيما يتعلق بالتداول الالكتروني والذي ستوفره (وطن للاستثمار) بطريقة احترافية، تحتوي على منتجات آمنة.

وأكد د. بوحليقة أن خدمة (وطن تداول) الجديدة التي طرحها (وطن للاستثمار) للمستثمرين هي الرؤية الاشمل لمفهوم خدمات التداول الالكترونية الذي عملنا بفترة ليست بالقصيرة على تحسينها وتطويرها وهي رؤية تنبثق من الفهم العميق للمجتمع المحلي والاستثمار المالي وخدمات التدوال من قبل (وطن للاستثمار).

وألمح د. بوحليقة انه سواء كان المستثمر على درجة عالية من الخبرة أو كان مبتدئاً في سوق الأسهم فإن خدمة (وطن تداول) ستوفر له أعلى درجات المساعدة ليحدد وبشكل واضح أهدافه الاستثمارية والمالية وستزوده (وطن تداول) بكل ما يتعلق بالحساب الاستثماري من قوة شرائية وعدد الأسهم التي بمقدوره شرائها أو بيعها من خلال شاشة الاوامر مع بيان مقدار الربح والعمولة المستحقة على العملية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد