Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/07/2008 G Issue 13065
الأحد 03 رجب 1429   العدد  13065
علاقة الناديين تقربهم من الانتقال
ثلاثي الفيحاء الدوسري والمولد والموينع يدخل أجندة الرائد للانتقال

المجمعة - عمار العمار

دخلت إدارة الرائد في مفاوضاتها الرسمية مع نظيرتها الفيحاء بخصوص طلب عدد من اللاعبين، ودارت في الأسبوعين الماضيين أحاديث رسمية بخصوص طلب خدمات الحارس المميز عماد الدوسري عندما تحدث نائب رئيس نادي الرائد خالد السيف مع رئيس نادي الفيحاء عبدالعزيز المحارب بهذا الخصوص، والذي لم يمانع من انتقال اللاعب الذي تلقى اتصالاً من أطراف رائية رسمية تبدي رغبتها في ضمه في الموسم المقبل الذي سيخوض فيه الرائد منافسات الدوري الممتاز.

وكانت الأجندة الرائدية قد حملت اسمين آخرين من الفيحاء هما ماجد المولد وبندر الموينع رغبة في إنهاء إجراءات انتقالهما بأسرع وقت ممكن. وتحدث الرائديون مع الإدارة الفيحاوية بهذا الخصوص، وكان المولد قد سبق له اللعب في صفوف الرائد قبل موسمين، ولكن يبدو أن مستواه الكبير الذي قدمه مع الفيحاء هذا الموسم بالأخص أمام الرائد جعل الرائديين يعيدون النظر في إعادته مرة أخرى.

ويبدو أن علاقة الفيحاء بالرائد ستحسم أمر انتقال اللاعبين الثلاثة لينضموا إلى عبدالله هزازي الذي وقع للرائد في الأسبوع الماضي بمبلغ زهيد للنادي واللاعب.

اللاعبون من جهتهم رحبوا بالعرض الرائدي وأي عرض آخر ولكن بشرط أن توافق إدارة الفيحاء عليه وما يحقق مصلحة الفيحاء قبل كل شيء.

وكان اللاعب عماد الدوسري قد وقع مع وكيل أعمال خاص له وهوعصام العبدلي وذلك قبل نحو أسبوع ليدير أعماله في المفاوضات الرسمية حيث إن اللاعب لديه أكثر من عرض وفضل تعيين وكيل أعمال له ليساعده في دراسة العروض ويختار الأفضل منها.

من جهة ثانية أعدت الإدارة الفيحاوية الأسماء التي ستسرحها من كشوف الفريق والتي ستسلم للرئاسة العامة منتصف هذا الشهر.

وكانت الإدارة قد منحت عدداً من لاعبيها المحترفين السابقين مخالصات مالية بعد تنازلهم عن بقية حقوقهم ورغبة منهم في الانتقال. ويعد المهاجم متعب هزازي أبرزهم حيث تنازل عن 30 ألف ريال نظير إعطائه مخالصة مالية، وسبقه في ذلك كل من مهند الأحمدي وراشد الدوسري ومحمد الوايلي. وعلى صعيد التمارين الفيحاوية فقد تقرر أن تنطلق بداية شهر شعبان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد