Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/07/2008 G Issue 13065
الأحد 03 رجب 1429   العدد  13065
منتخبنا للأسكواش يواصل الاستعداد للبطولة العربية بالمغرب

يواصل منتخبنا للأسكواش للعمومي والناشئين تحت 17 سنة تمارينه اليومية الإعدادية بمعسكره التدريبي الخارجي بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية العشرين للأسكواش للعموم وتحت 17 سنة (فردي وفرق) والتي ستقام خلال الفترة من 12-17 رجب 1429هـ بالمغرب. وأكد عبد العزيز بن سيف البتال أمين عام الاتحاد السعودي للأسكواش بأن تمارين المنتخب الإعدادية بمعسكر القاهرة تجرى بصورة جيدة ومطمئنة من خلال الاتصال المستمر مع عبد الله بن محمد المولد عضو مجلس الإدارة والمشرف على المعسكر.

يذكر أن المنتخب السعودي للأسكواش يضم في معسكره الحالي بالقاهرة اللاعبين نايف خليفة أبورقة ومحمد طاهر السيف وطاهر علي البطيان وأحمد عبد الله أبورقة لمنتخب العمومي، أما لاعبو منتخب الناشئين تحت 17 سنة هم: موسى محمد الحازمي وعبد العزيز محمد الحازمي وطارق زكريا شاهين وعلي عبدرب الرضا السعيد.

وأشار البتال أن أعضاء المنتخب يحظون باهتمام ومتابعة رئيس الاتحاد طارق بن محمد التميمي الذي يتابع باتصاله الهاتفي المستمر سير المعسكر والعمل على توفير كافة سبل نجاحه من أجل أن يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم قبل انطلاق منافسات البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد