Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/07/2008 G Issue 13065
الأحد 03 رجب 1429   العدد  13065
تأكد استمرار الجهاز الطبي الجزائري ب(توصية) من اللاعبين..
سامي يبدأ مهامه مشرفاً على الفريق الهلالي باجتماع.. ومشكلة تواجه الإدارة قبل معسكر إيطاليا

كتب - طارق العبودي

اجتمع عضو إدارة الهلال المشرف العام على الفريق الكروي الأول سامي الجابر بإداري الفريق خالد المغيربي لوضع اللمسات النهائية والترتيبات التي تسبق انطلاق الاستعدادات السبت المقبل وفي مقدمتها إبلاغ اللاعبين بالموعد المحدد والتشديد على أهمية التزامهم بالحضوروعدم تقديم أي اعتذار في الأيام الأولى.

وستكون الاستعدادات الهلالية في بدايتها مخصصة للفحوصات الطبية وعلى مدى 3 أيام قبل أن تنطلق التدريبات اللياقية يوم الثلاثاء في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي.ويواجه الهلاليون حالياً مأزقاً كبيراً وهم يعدون العدة لسفر الفريق إلى إيطاليا والنمسا لإقامة المعسكرالإعدادي الذي يسبق بداية الموسم الكروي الجديد.. هذا المأزق يتمثل في تأخر استخراج التأشيرات الرسمية بسبب سفر أغلب اللاعبين في الوقت الحالي خارج المملكة حيث يقضون إجازاتهم.

من جهة ثانية تأكد وبشكل نهائي استمرار الجهاز الطبي الجزائري برئاسة الدكتور علي يقدح حيث صرفت الإدارة النظر عن الاستغناء عنهم بعد أن استشارت مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الكروي الذين أثنوا كثيراً على قدراته وإمكاناته, وتم إبلاغ المدرب بذلك مع الإبقاء على إمكانية التعاقد مع طبيب إيطالي مختص لينضم إلى الجهاز الطبي الحالي فيما لو جدد أولاريو رغبته بذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد