Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
المنيع يدشن فعاليات 24 نادياً ومدرسة صيفية بتعليم الطائف

الطائف - فهد سالم الثبيتي

يدشن عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله بن منيع مساء غد الثلاثاء، برامج الأندية والمدارس الصيفية التي تقيمها الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف، وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم للبنين في المحافظة محمد بن سعيد أبو رأس، وسوف يعقد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله بن منيع لقاء مفتوحاً مع طلاب الأندية والمدارس الصيفية، يتخلله كلمة توجيهية على مسرح الإدارة بحي الفيصلية، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة.

وذكر مدير عام التربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف محمد بن سعيد أبو رأس، أن عدد الأندية والمدارس الصيفية التي سيتم تدشين فعالياتها 24نادياً ومدرسة .. مشيراً إلى أن الطاقة الاستيعابية لهذه الأندية والمدارس تفوق 10 آلاف طالب من مختلف المراحل .. مشيراً إلى أن هذه الأندية تحظى بإشراف ومتابعة من قِبل عدد من المشرفين التربويين والمعلمين المشهود لهم بالاستقامة والوسطية وسلامة الفكر، مؤكداً أن برامج الأندية والمدارس الصيفية حافلة بالعديد من البرامج التربوية المتنوعة والفعاليات الترفيهية والدورات التدريبية والمهنية، التي سوف تسهم في صقل مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم وشغل أوقات فراغهم، بما يعود عليهم بالنفع.

وبيّن أبو رأس أن الأندية الصيفية والمدارس متاحة لجميع الطلاب، ودعا الزوار والمصطافين إلى إلحاق أبنائهم بها والاستفادة من برامجها التربوية والتدريبية والترفيهية المتنوعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد