Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
عقب تعيينه وكيلاً مساعداً للتسجيل العيني للعقار
اليحيى يرفع شكره وتقديره للقيادة الرشيدة

«الجزيرة» - أحمد المزيعل

رفع الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبدالله اليحيى أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - وحكومتهم الرشيدة على الثقة الملكية الغالية بتعيينه على وظيفة (الوكيل المساعد للتسجيل العيني للعقار) على المرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل.. داعياً الله العلي القدير أن يعينه ويوفقه لتحقيق تطلعات ولاة الأمر، وأن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يكون هذا التعيين دافعاً للمزيد من الجهد والعطاء وبذل كل ما يستطيع لحمل هذه الأمانة والمسؤولية لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

كما أعرب اليحيى عبر (الجزيرة) عن شكره لمعالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ وزير العدل على التوجيهات الحكيمة والدعم والمتابعة لكل ما يخدم المصلحة العامة والتي كان لها الأثر في نيل الثقة الغالية من القيادة الكريمة حفظها الله ورعاها.

الجدير بالذكر أن التسجيل العيني للعقار والمعنية به وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة العدل سيبدأ العمل به في محافظة حريملاء تمهيداً لتطبيقه في جميع مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد