Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
نائب أمير الشرقية يعزي والد الأسرة التي قضت في حريق شقة الجلوية

الدمام - حسين بالحارث

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الاحد العقيد عبدالعزيز الحوشان مدير الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية يرافقه محمد حسين المعنقي والد الأسرة التي توفيت في حريق شقتهم بحي الجلوية بالدمام.

وقد قدم سموه التعازي لوالد الأسرة وسأل الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم والدهم واسرتهم الصبر والسلوان.

وقال العقيد عبدالعزيز سليمان الحوشان إن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بأسرة رجل الأمن الذي توفيت أسرته في حادث الحريق المؤسف يعد أمر غير مستغرب على سموهما حيث عودونا على الوقوف مع جميع أبناء المنطقة في السراء والضراء وبالخصوص منسوبي الجهات الأمنية.

كما قدم والد الأسرة شكره وتقديره لصاحب السمو نائب أمير المنطقة الشرقية على مواساته في مصيبته سائلاً المولى العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء.

كما أستقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس الدكتور طارق عبدالرحمن السالم مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وقد هنأ سموه الدكتور السالم على هذه الثقة متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديدة.

وحث سموه مدير الشئون الصحية على مضاعفة الجهد والعمل على تقديم خدمات صحية أفضل لمواطني المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد