Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
ابن حميد التقى السفير البولندي
الشورى يقر المشروع الوطني للتعامل مع ذوي اضطرابات تشتت الانتباه

الرياض - سعد العجيبان

أقر مجلس الشورى خلال جلسته العادية الخامسة والثلاثين التي عقدها أمس برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد المشروع الوطني للتعامل مع ذوي اضطرابات تشتت الانتباه وفرط الحركة، المقدم من لجنة الشؤون الصحية والبيئة.

واستمع المجلس إلى وجهة نظر لجنة الشؤون الصحية والبيئة تلاها رئيس اللجنة الدكتور محسن الحازمي تجاه ملحوظات الأعضاء وآرائهم بشأن المشروع الوطني للتعامل مع ذوي اضطرابات تشتت الانتباه وفرط الحركة، بعدها صوت المجلس بالموافقة على المشروع بالأغلبية.

بعد ذلك بدأ المجلس التصويت على مواد مشروع نظام التنفيذ المقدم من لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية وحقوق الإنسان، كما استمع المجلس إلى وجهة نظر اللجنة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه مشروع نظام التنفيذ المكون من مائة مادة تلاها رئيس اللجنة الدكتورعازب آل مسبل، موضحاً أن المجلس سيواصل التصويت على مواد المشروع في جلسة مقبلة.

من جهة ثانية استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد في مكتبه بمقر المجلس بالرياض أمس سفير بولندا لدى المملكة آدم كولاخ.

وتسلم معاليه خلال الاستقبال شكر وتقدير رئيس البرلمان البولندي بوغدان بورو سيفيتش على ما لقيه أثناء زيارته للمملكة بدعوة من المجلس مؤخراً من حفاوة وتكريم عكست عمق العلاقات بين البلدين.

كما تم خلال الاستقبال استعراض مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات وخصوصاً مجالات العمل البرلماني المشترك.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف على مكتب رئيس مجلس الشورى الدكتور مهنا بن سليمان المهنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد