Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
قال: (تجاهلني الطائي فاتجهت للرائد)
الرائد يوقع مع القرني في ثالث صفقاته المحلية

بريدة - صالح الشعيبي

وقعت إدارة نادي الرائد مع لاعب فريق الطائي بندر القرني (27) عاما الذي يلعب في خط المنتصف (محور) لمدة موسم واحد كثالث الصفقات المحلية التي تبرمها الإدارة الرائدية استعداداً للموسم المقبل.. وجرى التوقيع ظهر أمس الأول السبت بمقر النادي حيث وقع رئيس النادي الأستاذ خالد السيف العقد الاحترافي مع اللاعب بحضور وكيل أعماله عصام العبدلي، فيما رفضت جميع الأطراف الإفصاح عن قيمة الصفقة.

هذا وقد وصف رئيس نادي الرائد الأستاذ خالد السيف توقيع القرني للنادي بالمكسب، مشيرا إلى أنهم كانوا حريصين على ضمه لصفوف فريقهم منذ قبوله رئاسة النادي لإمكانياته الفنية العالية وهو الأمر الذي يراه عدة فنيين استشارهم الرائد بذلك فضلا عن أن مدرب فريقهم التونسي محمد الدو أشاد به..

كما أثنى السيف على التعامل الراقي من قبل وكيل أعمال اللاعب عصام العبدلي والتي ساهمت في إنهاء الصفقة.

فيما أعرب اللاعب عن سعادته باللعب للرائد خصوصا أنه لا يقل شأنا عن كبار الأندية السعودية مؤكدا أن شعبية الرائد وجماهيريته تجعل أي لاعب لا يتردد بالانضمام إليه وأفصح عن تلقيه عرضين من ناديي الوحدة والاتفاق إلا أن مدير أعماله وبعض اللاعبين كلاعب الرائد ماجد فرساني أشاروا عليه بالانتقال للرائد كون الأجواء مغرية وتساعد على التألق وتقديم أفضل العطاءات وأكد القرني أن ناديه السابق الطائي لم يقدم له أي عرض للاستمرار معه عقب انتهاء عقده الاحترافي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد