Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
فواصل

* الموقف الإيجابي للإدارة

الشبابية من العرض الاحترافي للاعب عبده عطيف من أكاديميكا البرتغالي يحسب للإدارة الواعية بقيادة خالد البلطان ولكن من الواجب أن تتحرّى الإدارة عن الوضوح الكامل في العرض من حيث القيمة وحفظ حقوق النادي واللاعب، فمصلحة الكرة السعودية باحتراف اللاعب خارجياً يجب أن لا تكون على حساب ضياع الحقوق.

***

* الفريق الكروي النصراوي يؤدي تدريباته اليومية المسائية على ملعب إعداد القادة فيما يؤدي تدريباته البدنية الصباحية في أحد المراكز الرياضية التجارية..!!

أحد المتابعين تساءل باستغراب.. هل منشآت النادي فقيرة في التجهيزات إلى هذه الدرجة..؟!!

***

* إدارة نادي القادسية الحالية كيف يمكن لأعضائها مواجهة مجتمع مدينة الخبر بعد أن قامت بتفريغ الفريق الكروي من أعمدته وعناصره الأساسية قبل رحيلها؟! وهي التي قادت الفريق قبل ذلك إلى الهبوط إلى الدرجة الأولى. أي أنها ترغب في تسليم الفريق للإدارة التي بعدها وهو على الحديدة.

***

* وكيل اللاعب الشبابي عبده عطيف كيف يقدِّم عرضاً احترافياً للاعب خالياً من أي قيمة مالية..؟!! إنه عمل غير احترافي.

***

* إعادة الحارس محمد الخوجلي ومطاردة حارس الهلال حسن العتيبي خطوات تؤكّد أن الإدارة النصراوية ما زالت حائرة في إيجاد الحلول لحراسة مرمى فريقها الكروي التي تعتبر ومنذ سنوات نقطة ضعف بارزة في الفريق.

***

* بعد بطولة كأس أمم أوروبا والنقل التلفزيوني الاحترافي الذي قامت به قناة الجزيرة الرياضية باتت شبكة راديو وتلفزيون العرب (art) مطالبة بالارتقاء بمستوى النقل التلفزيوني والاستديو التحليلي لمباريات الدوري السعودي الذي تمتلك حقوقه الحصرية.

فالمشاهد لم يعد يرضى بأقل مما شاهده عبر قناة الجزيرة الرياضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد