Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
فيما تتواصل الاجتماعات والتحضيرات لبدء الاستعدادات للموسم الجديد
طائرة خاصة تنقل الهلال إلى إيطاليا بدون نجومه والإدارة تنجح في إقناع المدرب بعدم العودة للرياض

كتب - طارق العبودي

يواصل الهلاليون استعداداتهم وتحضيراتهم وترتيب كافة الأمور المتعلقة بانطلاق المرحلة الإعدادية الأولى للفريق الكروي الأول التي حدد لها بعد مغرب السبت المقبل 9 من رجب الحالي الموافق 12 من يوليو بمشاركة من تم اختيارهم من اللاعبين المسجلين في الكشوفات باستثناء دوليي المنتخب الوطني الأول (عددهم 9) ودوليي منتخب الشباب وعددهم أيضاً 9 (منهم 3 مصعدين للفريق الأول) إلى جانب من سيتم إبلاغهم بعدم الحضور وتسليمهم خطابات الاستغناء والشكر وغالبيتهم من الصاعدين وصغار السن بسبب محدودية العدد المسموح تسجيله.

وستكون الأيام الثلاثة الأولى مخصصة للفحوصات الطبية وسط متابعة دقيقة من المدرب كوزمين أولاريو الذي ينتظر أن يصل إلى الرياض مساء الخميس المقبل.

وسيبدأ البرنامج اللياقي المكثف يوم الثلاثاء في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ويستمر حتى موعد السفر إلى إيطاليا حيث سيعسكر الفريق بدءاً من الاثنين 18 رجب الموافق 21 يوليو.

وستغادر بعثة الفريق إلى معسكر إيطاليا عبر طائرة خاصة تكفل بها سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي ينتظر أن يتابع حضورياً بعض التدريبات هناك.

وتقرر أن ينتقل الفريق من إيطاليا إلى النمسا مباشرة حيث المرحلة الثانية من المعسكر دون العودة إلى الرياض بعد أن نجحت الإدارة في إقناع المدرب بذلك خصوصاً وأن الأخير كان قد اقترح أن يعسكر الفريق في إيطاليا أسبوعين ثم يعود اللاعبون إلى الرياض ويلتقون أهاليهم أسبوعاً أو أقل ثم يغادرون ثانية إلى النمسا لدخول المرحلة الثانية من المعسكر!!.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد