Al Jazirah NewsPaper Monday  07/07/2008 G Issue 13066
الأثنين 04 رجب 1429   العدد  13066
استمرار ياسر الياس بأمر الأنظمة واللوائح والتعويضات المالية..
الهليل ومسفر يتصدران قائمة منسقي الهلال والعتيبي يشارك في التدريبات

كتب - طارق العبودي

كشفت (الجزيرة) عبر مصادرها أن اسمي اللاعبين مسفر القحطاني (ظهير أيمن) وعبدالعزيز الهليل (قلب دفاع) سيتصدران قائمة المنسقين والمسقطين من كشوفات فريق الهلال الكروي التي ستعلن تباعاً في الأيام المقبلة وذلك بناء على التقارير الفنية التي تسلمتها الإدارة مؤخراً.

وسيتم تسليم اللاعبين خطابي الاستغناء والشكر خلال اليومين القادمين وتحديداً قبل انطلاق تدريبات الفريق السبت المقبل.

وكانت الإدارة الهلالية السابقة قد أسقطت من كشوفات الفريق أواخر الموسم الماضي لاعب الوسط الشاب بدر الدوسري وتنازلت عنه نهائياً وب(المجان) لصالح نادي أبها بعد أن شارك مع الفريق الكروي الأبهاوي في المباريات الأخيرة والحاسمة من دوري الدرجة الأولى التي شهدت صعود الفريق إلى مصاف الأندية الممتازة.

ولن تكون خطابات الشكر والاستغناء مقتصرة على الهليل ومسفر القحطاني فحسب بل ستشمل مجموعة كبيرة من اللاعبين وجلهم من الصاعدين وصغار السن بسبب محدودية العدد النظامي المسموح للنادي التقيد به عند تقديم كشوفاته لمكتب رعاية الشباب بالرياض.

تجدر الإشارة إلى أن مسفر القحطاني وقع في كشوفات الهلال يوم 5 من محرم الماضي أي قبل 6 أشهر فقط بمبلغ تجاوز المليون ريال قادماً من نادي الاتحاد، وشهد انضمامه للهلال شداً وجذبا وإثارة إعلامية وجماهيرية كبرى إلا أنه لم يشارك سوى في مباريات قليلة تعد على الأصابع!!. وفي السياق ذاته كشفت المصادر أن الظهير الأيمن ياسر الياس سيستمر في الكشوفات الهلالية وفي التدريبات ما لم تتم إعارته أو إهداؤه لأي ناد آخر كونه ما زال مرتبطا بعقد احترافي تبقى منه عاماً كاملاً، وأن الإدارة لا تفكر حالياً في تنسيقه لأنها حينذاك ستكون ملزمة بدفع كامل مستحقاته حتى نهاية عقده. وفيما يتعلق بحارس المرمى حسن العتيبي فقد تم إبلاغه بالمشاركة في التدريبات التي ستنطلق السبت إلى أن يحسم موضوعه بنقل خدماته لناد آخر أو تسليمه خطاب الاستغناء بعد نهاية عقده في 19 من رمضان المقبل.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد