Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
(قودي) تطلق حملة للتوعية بفوائد زبدة الفول السوداني

أعلنت قودي التي تعمل في أسواق المملكة منذ السبعينات عن إطلاق حملة للتوعية الصحية تحت شعار (طاقة - نباهة - قوة) للتعريف بمزايا وفوائد زبدة الفول السوداني. وتستهدف حملة التوعية الأمهات اللائي يرغبن في رؤية أطفالهن ينمون نمواً صحياً ويعيشون حياة خالية من الأمراض.

وتعد زبدة الفول السوداني طعاماً طيب المذاق مفضلاً للكثيرين، حيث تعمل على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وأشارت الدراسات إلى أن تناول قبضة من حبات الفول السوداني أو ملعقة من زبدة الفول السوداني أربع مرات أو أكثر كل أسبوع تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وكذلك يقول الباحثون: إن زبدة الفول السوداني المثالية هي تلك التي تكون طبيعية تماماً ولا تحتوي على أية دهون متحولة.

وأوضحت قودي أن الدراسات الحديثة قد أشارت إلى أن غذاء الفول السوداني يعمل على تخفيض الكلستيرول في الدم، بينما أن زبدة الفول السوداني تقلل من مخاطر أمراض القلب.

يذكر أن زبدة الفول السوداني التي تنتجها قودي توفر للأطفال 28% من احتياجاتهم من البروتين و 33% من فيتامين B3 (نياسين) وأكثر من 200 سعرة حرارية في كل وجبة، وهذه جميعها مكونات أساسية لنمو صحي وممارسة النشاطات اليومية للأطفال، وتمنحهم صحة أفضل.

وتعد شطيرة من زبدة الفول السوداني مع العسل أو المربى إفطاراً شهياً يفضله الكثيرون وتتوفر زبدة الفول السوداني التي تقدمها قودي في شكل كريمة أو مقرمشة أو بجيلي الفراولة أو بالعسل، ويفضلها الكثيرون وبخاصة أن قودي تتمتع باسم مرموق بين المستهلكين كعلامة تجارية رائدة في المملكة منذ أكثر من 35 عاماً، وذلك بفضل الجهود الكبيرة القائمة على الدراسات والأبحاث التي تطبقها الشركة، إلى جانب التزامها العميق بإرضاء المستهلكين.

وقالت قودي التي انطلقت في العام 1969 إنها تقدم مجموعة عريضة من المنتجات التي يتم اختيارها بعناية فائقة لإرضاء العملاء وتنويع الخيارات الغذائية. مضيفة أن منتجات قودي في المملكة يتم تصنيعها باستخدام أجود المكونات ووفقاً لأعلى معايير الجودة، الأمر الذي جعلها المفضلة لدى الكثير من المستهلكين في المملكة. ويأتي إطلاق قودي لحملة التوعية الصحية مساهمة منها في تعريف الأمهات بمزايا وفوائد زبدة الفول السوداني وحرصاً من الشركة الرائدة في مجال المنتجات الغذائية على تنشئة جيل معافى يسهم في نهضة المجتمع والمملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد