Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
المجتمع الاقتصادي

الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض تلقى خطاب شكر من الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مؤسسة التراث، ورئيس اللجنة العليا لجائزة الأمير سلطان بن سلمان للتراث العمراني على عضويته في اللجنة العليا للجائزة في دورتها الأولى، وعلى دعم أمانة منطقة الرياض المتواصل لجائزة الأمير سلطان بن سلمان للتراث العمراني، وذلك في إطار الحفل الختامي لجائزة الأمير سلطان بن سلمان للتراث العمراني في دورتها الثانية.

***

المهندس عبد الله رحيمي رئيس هيئة الطيران المدني تلقى خطابا من روبرت لكلي مدير عام خطوط BMI البريطانية في المملكة، عبّر فيه مدير عام خطوط BMI عن اعتذاره عن الخطأ الذي ورد على الموقع الإلكتروني للشركة الذي يشير إلى فرض زيادة جديدة تسمى (ضريبة 11 سبتمبر) على السعوديين الراغبين في السفر على متنها.

***

الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس ادارة مجموعة الحبيب الطبية وريتشارد ديبنديتو الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال اليكتريك للأجهزة الطبية وقعا عقد تجهيز قسم الاشعة بمستشفى د. سليمان الحبيب فى القصيم بأحدث أجهزة الأشعة التشخيصية لتشكل بذلك مجموعة متكاملة من أجهزة الاشعة المتوفرة بأعلى تقنية وتحقيق الاكتفاء الذاتي في المستشفى الجديد الذي سيتم افتتاحه قريبا.

***

عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة الغرفة الصناعية التجارية بمنطقة القصيم دعا أصحاب المنشآت الساري مفعول اشتراكاتهم ومديري العموم المفوضين من قبل شركاتهم لحضور اجتماع الجمعية العمومية للغرفة للعام المالي (1428 -2007 ) وذلك مساء اليوم السبت بمقر الغرفة الرئيسي بمدينة بريدة وذلك للاطلاع على منجزات الغرفة خلال العام المنصرم.

***

الدكتور خالد بن عبدالله السبتي المدير العام لمؤسسة الملك عبدالله ورجاله للموهبة والابداع والدكتور المنجي بوسنسنة المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الاسكو) وقعا اتفاقية مؤخرا تهدف الى اعتماد وتنفيذ استراتيجية مشتركة ذات بعد عربي لدعم الجهود المبذولة في مجال الموهبة والابداع تنفيذا لتوصيات المؤتمر السادس لوزراء التربية والتعليم العرب الذي عقد في الرياض شهر مارس الماضي.

***

المهندس عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لايسوزو موتورز في المملكة دشن افتتح مؤخرا صالحة عرض جديدة متخصصة في بيع شاحنات ايسوزو في منطقة الملز بالرياض , حضر حفل الافتتاح وفد من المديرين التنفيذيين من شركة ايسوزو موتورز اليابانية وشركة عمليات ايسوزو - تيلاند وشركة ميتسوبيشي كوربريشن اليابانية وعدد من كبار مديري العيسى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد