Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
تتضمن تصميم 80 فيلا على جزيرة (إيلا مودا)
دبي إنفينيتي تبرم اتفاقية حصرية مع لاغرفلد

أعلنت دبي إنفينيتي القابضة عن توقيع اتفاقية تعاون حصري مع مصمم الأزياء العالمي الشهير كارل لاغرفلد تشمل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند لتصميم إصدارات حصرية ومحدودة من الوحدات السكنية على مشروع جزيرة الموضة (إيلا مودا)، التابع للشركة والذي ينفرد بكونه الأول من نوعه في العالم.

وبهذه المناسبة، قالت سميرة عبد الرزاق، الرئيسة التنفيذية لدبي إنفينيتي القابضة: تشكل اتفاقية التعاون هذه نقطة انطلاق حقيقية لمشروع (إيلا مودا) فضلاً عن كونها خطوة في اتجاه ترسيخ مكانة دبي بصفتها مركزاً عالمياً للموضة والأزياء. ويعد كارل لاغرفلد أحد خمسة مصممين عالميين ستعهد إليهم مهمة تحويل المشروع إلى وجهة عالمية من الطراز الأول.

وأضافت يعد المصمم العالمي كارل لاغرفلد من أشهر مصممي الأزياء في العالم، وقد اقترن اسمه بألمع بيوت الأزياء والموضة في العالم من أمثال (شانيل) و(فيندي) فضلاً عن علامته التجارية الخاصة به والتي رفعت من أسهمه في عالم الموضة بشكل كبير. ويعرف عن لاغرفلد أيضاً ولعه بالتاريخ والهندسة المعمارية والموسيقى والأدب العالمي والتصوير، وهي عوامل عزَّزت من حضوره ونجاحه على مستوى العالم.

تمتاز جزيرة الموضة (إيلا مودا)، والتابع لشركة إنفينيتي القابضة بنمط الحياة الحصري الذي ستوفره والذي سيتعزز من خلال تعاونها من أهم وألمع الأسماء العالمية في عالم الأزياء. وسيتضمن المشروع نواحي وخصائص معمارية فريدة، وخدمات حصرية تقدم لأول مرة.

وتعتبر هذه الاتفاقية مع لاغرفلد الأولى من بين خمس اتفاقيات مماثلة ستبرمها دبي إنفينيتي القابضة مع أشهر مصممي الأزياء العالميين الذين ستكون لهم إسهاماتهم الخاصة في تطوير المشروع ليصبح بذلك معلماً أساسياً من معالم دبي.

من جانبه قال لاغرفلد: (يتمحور عملي حول الجمع ما بين الفن والجمال، ومن خلال استكشاف وسائط تعبير معاصرة تمكنت من متابعة عملي في مجالات الفن والجمال والهندسة المعمارية والثقافة بوجه عام. إني في الحقيقة سعيد بهذا التعاون، وخصوصاً أن دبي اكتسبت على مدى السنوات الأخيرة مكانة خاصة في العالم وأتوقع لهذه المدينة الرائعة أن تصبح وجهة للموضة والأزياء تضاهي بذلك العواصم والمدن الأخرى).

وأضاف: (تبرز دبي بكونها جمعت ما بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل، إنها المكان الأمثل للإبداع والتصميم الراقي. ومن هنا، فإنني أرى بأن مشروع (إيلا مودا) سيتحول إلى صرح عالمي شهير).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد