Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
فيما وصلت نسبة السعودة (40%)
بنده تحتفل مع عملائها وتسلمهم مفاتيح سياراتهم

احتفلت شركة العزيزية بندة المتحدة مع عملائها بالذكرى الثلاثين لبنده وذلك بالعاصمة الرياض، حيث رحب الرئيس التنفيذي للعمليات المهندس أحمد عمر منشي بالحضور والفائزين، واعتبر منشي أن الاحتفال بالذكرى الثلاثين هو الخطوة الأولى في رحلة الألف ميل المليئة بالإنجازات والنجاحات الملموسة على جميع الأصعدة.. وقال: اليوم تشارك بنده عملاءها الكرام أجواء النجاح والتميز في أجواء احتفالية وتسلمهم جوائزهم وسياراتهم.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس قطاع التجزئة بمجموعة صافولا الدكتور محمد أمين قشقري بالإنجاز الذي حققته أسواق بنده، والانتشار والتوسع الملحوظ في معظم مدن المملكة حيث بلغ عدد فروع أسواق بنده وهايبر بنده حالياً (65) فرعاً تخدم أكثر من (42) مليون متسوق، وتهدف إلى توفير أفضل العروض والأسعار طوال العام.

وأضاف قشقري أن شركة العزيزية بنده المتحدة تفتخر بكوادرها السعودية فقد بلغت نسبة السعودة في الشركة أكثر من 40% وهي أعلى نسبة سعودة في قطاع التجزئة في الوقت الحالي، واختتم قشقري حديثه بأن شركة العزيزية بندة المتحدة هي شركة سعودية (100%) وتُدار بأيدٍ سعودية.

من جهته ثمَّن المهندس رامي رجب مدير عام التسويق والعلاقات العامة احتفال بنده بالذكرى الثلاثين واعتبرها مكافأة لكل عملاء بنده على ثقتهم وتعزيز التواصل والمشاركة الفاعلة والمستمرة ما بين الشركة والعملاء .. فثلاثون عاماً هي شهادة تقدير تتوِّج إنجازات بنده السابقة وحافز قوي لمزيد من التطور والنجاح والإنجاز للمستقبل بإذن الله.

الجدير بالذكر أن شركة العزيزية بنده المتحدة تسعى من خلال العمل الدؤوب وفريق العمل إلى تحقيق خططها التوسعية الطموحة من خلال افتتاح (100) فرع لبنده و(30) فرع هايبر بنده بحلول عام 2010م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد