Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
وسط تفاعل كبير من المشاركين في مهرجان السيارات المعدلة
أرامكو السعودية: نركز على رعاية طاقات الشباب كما نرعى طاقة النفط ولدينا الكثير في هذا الصيف

الجزيرة - الظهران

اختتم أمس الجمعة مهرجان السيارات المعدلة الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي في معارض الظهران الدولية ورعته أرامكو السعودية وسط منافسة كبيرة للشباب السعوديين والخليجيين. وحول رعاية أرامكو السعودية لهذا الحدث، أكد نائب رئيس أرامكو السعودية لشؤون أرامكو السعودية، المهندس خالد البريك، أن رعاية الشركة لفعاليات مهرجان السيارات المعدلة، تعكس بوضوح تفاعل أرامكو السعودية الكبير مع برامج سمو الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، وتبرز اهتمام الشركة وحرصها الدائم على المساهمة في هذه البرامج ذات البعد التنموي لفئة الشباب في المملكة، لصقل مواهبهم ومهاراتهم، ضمن برامجها الدائمة للتواصل مع المجتمع بمختلف شرائحه.

وقال البريك: على الرغم من أن مجال الشركة هو إنتاج الطاقة للوطن والعالم إلا أن أهم طاقة تجب العناية بها هي طاقة جيل الشباب من أبناء الوطن، فهم عمادها في حاضرها ومستقبلها، وهم ثروتها الحقيقية التي تجب العناية بها والاستثمار في تطويرها.

ولذلك فإن الشركة حريصة على دعم البرامج والفعاليات الشبابية التي تعمل على صقل مواهبهم وتنمية مهارتهم في شتى المجالات النافعة.

وأضاف البريك: تعمل الشركة حالياً على المساهمة في إثراء فعاليات الصيف السياحية والترفيهية في المنطقة الشرقية بالعديد من البرامج المتنوعة التي تحقق أهدافاً بناءة كبرى.

وتسعى إلى إدخال برامج نشر مفهوم السلامة المرورية بين الشباب في مثل هذه الفعاليات، والتي منها مهرجان السيارات المعدلة، من خلال وسائل عرض تجذب الشباب وتكسب تفاعلهم مع ما يتم عرضه، وهذا ما يحقق أحد قيم الشركة الرئيسة وهي المواطنة من خلال ما تقدمه الشركة من برامج وأنشطة تخدم المجتمع بجميع شرائحه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد