Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
اليوم بجنادرية القصيم
الأمير فيصل بن بندر يرعى فعاليات صيف المذنب 29

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور محافظ محافظة المذنب الأستاذ صالح محمد المحيميد مساء اليوم السبت حفل افتتاح مهرجان صيف المذنب لهذا العام 1429هـ بالسوق الشعبي القديم (جنادرية القصيم).. ويحضر حفل الافتتاح رؤساء ومديرو الدوائر الحكومية وعدد من رجال الأعمال وأعيان المحافظة وينظم المهرجان بلدية محافظة المذنب وبإشراف من الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة.

وأوضح محافظ المذنب صالح المحيميد أن مهرجان سياحي المذنب الترويحي 29 لهذا العام يسير على خطى المهرجانات السابقة ليحقق التميُّز في برامجه الرائعة لا سيما أن المذنب لها السبق في المبادرة في مثل هذه الفعاليات منذ عام 1420هـ.

وبيَّن المحيميد أن فعاليات هذا العام تركزت على السوق الشعبي القديم لتعريف الأبناء على تراث وحياة الآباء في السابق.

من ناحية أخرى رفع محافظ المذنب صالح بن محمد المحيميد أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي المحافظة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته لحفل انطلاق مهرجان المذنب الترويحي لعام 1429هـ المقام بالقرية التراثية بالسوق الشعبي القديم.. مؤكداً على أن متابعة سموه وتوجيهه سبب رئيس في حصول السوق على جائزة القرية التراثية الأولى في المملكة.. وهذه الجائزة أهديها لسموه لأنها ثمرة دعمه المتواصل.. كما أوجه شكري لزملائي لجنة السياحة ورئيس بلدية المذنب الأستاذ فهد بن محمد البليهي ومنسوبيها الذين تولوا تنظيم هذا المهرجان.. والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم على اهتمامه وحرصه ومتابعته على ظهور جميع المهرجانات في المنطقة بالمظهر المشرف ولا سيما أن لجنة السياحة بالمحافظة بذلت جهوداً جبارة من أجل نجاح الفعاليات المصاحبة للمهرجانات منذ بدايتها واستمرت بالإبداع والتطور مهرجاناً تلو الآخر حيث استهدفت كافة شرائح المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد