Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
مرحباً بأمير القصيم
عبد الله بن صالح السعوي

إن رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر بن عبد العزيز لمهرجان المذنب السياحي امتداد لتواصل سموه لرعاية المهرجانات السياحية بمنطقة القصيم ومحافظاتها التي بدأت في وقت مبكر بالبكيرية وبريدة والبدائع والأسياح وعنيزة وبرامج متنوعة ترضي رغبات المواطنين على اختلاف مشاربها وقياس المجتمع.

وقد انطلقت هذه الرعاية من مبادرات سموه ونهجه الدؤوب بمعطيات حضارية متجددة تسابق الزمن ببرامج اجتماعية واقتصادية وعلمية وتربوية وأدبية. ونحن اليوم نحتفل بافتتاح المذنب بالسوق القديم الذي تم إعادة هيكلته المعمارية طبقاً لإنشائيته الأساسية ومحتوياته الداخلية بتوجيه ودعم ومتابعة متواصلة من سموه الكريم حتى حصل على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان للمحافظة على التراث العمراني.

وإننا نرحب بسموه احتفالاً بقدومه مستشعرين ومقدرين بامتنان خطواته ومعطياته على أرض الواقع؛ ما كان له الأثر البالغ في نفوس المواطنين على الإنجازات الاستثنائية بكل ما نفخر به؛ حيث وصل الحلم إلى فرصة واقعية تتجلى خلالها مكونات الوفاء التزاماً وعملاً.

وأن سموه - حفظه الله - يحمل بين جنبيه صفات وصفية لكريم في طبعه عظيم في شأنه يمثل رمزاً رائعاً مستقراً في النفوس باعتباره يمزج ما بين حزامه المسؤول وحكمة الإدارة وتواضع وسداد الرأي ويسانده بذلك نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود - سلمه الله - في ظل القيادة الرشيدة لصناعة النقلة الحضارية للبلاد يتقدمهم خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله وأطال في عمرهما -.

وكيل محافظة المذنب



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد