Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
تحت أجواء باردة وممطرة
منتخب الناشئين للجولف يواصل استعداداته في معسكر بريطانيا

كتب - زيد السبيعي

تتواصل استعدادات منتخب الناشئين السعودي للجولف في معسكره القائم في جامعة ماسك في مقاطعة برستن البريطانية، وذلك بإشراف مدربه الوطني علي آل بلحارث، وذلك في إطار إعداده للمشاركة في بطولة العرب للناشئين التي ستقام في تونس أواخر العام الجاري.

ويقيم منتخب الناشئين السعودي عدة تجارب ودية مع منتخب بريطانيا للجولف ومع بعض فرق الجولف البريطانية، والتي تأتي ضمن مذكرة التفاهم الرياضي الشبابي بين المملكة العربية السعودية وبريطانيا، حيث التقى (ناشئو الجولف السعودي) في أولى تجاربهم الودية مع منتخب جامعة ماسك مباراة (فردي) وكسبها بثلاثة نقاط مقابل نقطتين، وذلك وسط أجواء ممطرة، وتم إلغاء التجربة الودية الثانية التي كانت منتخب مقاطعة برستن، بسبب هطول الأمطار والرعد.

كما التقى منتخب الناشئين السعودي فريق نادي قازثنك للجولف وخسر منه بفارق نقطة (120 لصالح قازثنك مقابل 119 للمنتخب السعودي) وقدم اللاعبون مستويات وعطاءات فنية لافتة ومميزة.

وأكد المدرب الوطني علي آل بلحارث أن اللاعبين يستفيدون يومياً من البرنامج الفني المعد لهم، مشيرا إلى نجاح التجارب الودية الماضية التي أقيمت، وقال: (أقمنا عدة مباريات وسط أجواء ممطرة وباردة، واستفاد اللاعبون كافة منها، كذلك خضع اللاعبون لفحوصات طبية شاملة خاصة بلاعبي الجولف وذلك من أجل إعدادهم للبطولة العربية للناشئين في تونس).

وأوضح آل بلحارث أن اهتمام ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبو نيان اليومية بالمعسكر ساهمت في تحقيق النجاح، وأشار في ذات السياق إلى أن بناء قاعدة صلبة للمنتخب الأول للجولف يسير وفق ما خطط له من قبل الاتحاد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد