Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/07/2008 G Issue 13071
السبت 09 رجب 1429   العدد  13071
أعلن استمراره في مهمته ووجه رسالتين عبر «الجزيرة».. الحسيني مساعد مدرب الهلال:
الموسم المقبل صعب جداً ويحتاج إلى جهود مضاعفة ونسعى لتقديم (زعيم مختلف)

كتب - طارق العبودي

أعلن المدرب الوطني الكابتن عبد اللطيف الحسيني مساعد مدرب فريق الهلال الكروي استمراره في مهمته بعد أن نجح بدعم من الإدارة في التغلب على مشكلة ظروفه العملية التي كادت تتسبب في ابتعاده.

ووعد الحسيني كل الهلاليين ببذل كل ما يستطيع من جهد وخبرة هو وكافة أعضاء الجهاز الفني لتقديم عمل مميز يترجمه الفريق الأزرق ميدانياً في مشاركاته الكثيرة في الموسم الجديد داخلياً وخارجياً.

الكابتن عبد اللطيف الحسيني وجه عبر (الجزيرة) رسالتين للاعبي الهلال وجماهيره لخصهما في الآتي:

- الرسالة الأولى للاعبي الفريق وقال فيها:

(أنتم تعلمون أن الموسم المقبل سيكون صعباً جداً سواء في المشاركات المحلية أو الخارجية، وتكمن إحدى أبرز نقاط صعوبته في انشغال اللاعبين الدوليين وارتباطهم بمعسكرات الأخضر وغياب بعض العناصر المؤثرة وانضمام آخرين بدلاً عنهم .. لذلك فأنتم مطالبون بالتعاون مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لتكونوا في كامل جاهزيتكم لأن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي تفريط أو تساهل).

- الرسالة الثانية للجماهير الهلالية وقال فيها:

(لا أحد على الإطلاق يستطيع إنكار الدور الكبير الذي تقومون به تجاه ناديكم وتجاه جميع فرقه وألعابه وخصوصاً الفريق الكروي الأول.. وأنتم بدون شك تعلمون صعوبة منافسات هذا الموسم بالتحديد في ظل اكتمال صفوف الفرق الأخرى وحسن استعدادها إضافة إلى أن فريقكم الأزرق سيخوض المنافسات وهو بطل يدافع عن زعامته.. لذلك فإنكم مطالبون بالمساندة المستمرة والمبكرة للفريق ودعم نجومه كباراً كانوا أو صغاراً سواء في التدريبات أو المباريات وعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام على اللاعبين).

ودافع الحسيني عن الأجهزة الإدارية للفريق سواء السابقة أو الحالية نافياً أن يكون لأحد من الإداريين أي دور في تحديد قائمة اللاعبين المنسقين وقال: أؤكد للجميع أن إدارة الكرة السابقة برئاسة منصور الأحمد أو الحالية بقيادة عادل البطي لم تبد وجهة نظرها حول قائمة المستغنى عنهم لأن هذا الأمر من اختصاص الجهاز الفني الذي يقوده الروماني كوزمين أولاريو فهو الذي أعد تقاريره وسلمها للإدارة مبدياً آراءه الفنية في عناصر الفريق، كما أن هناك اجتماع فني مهم جداً سنعقده نحن أعضاء الجهاز الفني في غضون 24 ساعة لتحديد من يبقى من اللاعبين ومن يرحل مشيراً إلى أن (الاجتهادات) طغت كثيراً على الأسماء التي ظهرت إعلامياً في الفترة الماضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد