Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
المجتمع الاقتصادي

الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يرعى الشهر القادم فعاليات ملتقى المنتجات المكية اليدوية في فندق مكة جراند كورال ويستمر أربعة أيام ويهدف الملتقى الذي يجمع المنتجات المكية واليدوية والاستهلاكية إلى إبراز أكثر من 50 مهنة من المهن اليدوية والحرفية التي يشتهر بها أبناء وأسر مكة المكرمة حيث يقام الملتقى على مساحة تقدر بأكثر من 1000 متر ويستهدف 20 ألف زائر.

*****

خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي السعودي وماروي كن رئيس شركة (غواندونغ) الصينية وقعا عقدا بقيمة 612 مليون دولار لإنجاز أعمال توسعة جامعة الملك خالد بن عبدالعزيز بالرياض.

العقد يقضي بإنشاء 61 مبنى جديدا وملحقاته في مجمع الجامعة وسيتم الانتهاء من تنفيذ العقد في غضون 36 شهراً.

*****

السيدة منال شاهين المدير التنفيذية للمبيعات والتسويق وخدمة العملاء في نخيل الذراع العقارية ل (دبي العالمية) عبرت عن سعادتها بالنجاح الذي حققه المزاد الخاص ببيع مشروع فلل (جزر الجميرا).

شاهين تعد من الأسماء التي لمعت بين نساء الإمارات بسرعة كبيرة وهي خريجة قسم إدارة الأعمال من جامعة عجمان للتكنولوجيا بدأت رحتلها في مجال الأعمال من خلال مركز (دبي التجاري العالمي).

*****

الدكتور فيصل إبراهيم العقيل مدير عام إدارة تطوير الأعمال في شركة مواد الاعمار القابضةCPC والمهندس اسامة فضة الرئيس التنفيذي لشركة الجذور العربية وقعا اتفاقية لانشاء مشروع مشترك لانتاج مبان حديدية سابقة التصميم في كل من الإمارات وسورية ومصر تحت اسم روتس ستيل سيتم بطاقة إنتاجية تبلغ 300 ألف طن من الحديد.

*****

ديفيد بروكتر الرئيس التنفيذي للبنك الخليجي عبر عن سعادته بحصول البنك الخليجي على ترخيص لمزاولة اعماله انطلاقا من مركز دبي المالي العالمي واصفا ذلك بالخطوة الاستراتيجية حيث تعد قاعدة ممتازة لتحقيق رؤية البنك في التوسع إقليمياً.

*****

صالح بن إبراهيم العضيبي تم تعيينه مديراً لفرع وزارة التجارة والصناعة في محافظة عنيزة، بموجب قرار صادر من معالي وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل، وذلك خلفاً للأستاذ محمد المغيولي الذي أحيل للتقاعد المبكر بناء على طلبه، والعضيبي من الكفاءات الإدارية الناجحة بحكم الخبرة الطويلة في العمل الإداري بالفرع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد