Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
الأمير الوليد بن طلال يتسلم هدية من ملك الأردن

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه سعادة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة العربية السعودية السيد قفطان المجالي، وسلّم سموه هدية من الملك عبدالله الثاني.

بدوره، شكر سمو الأمير الوليد سعادة السفير الأردني محملاً إياه شكره وتحياته الصادقة لملك الأردن وكذلك تقدير سموه على ما بذله الملك عبدالله الثاني من جهود لتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين متمنيا له التوفيق والازدهار والرخاء للأردن وشعبه.

خلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأشاد سعادة السفير بإنجازات الأمير الوليد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي محلياً ودولياً بما لسموه من إنجازات ضخمة وهامة طالت شتى أرجاء العالم. وأضاف السيد قفطان بأن لسموه بعد نظر في كافة مجالات الاستثمار حيث يعد من أهم المستثمرين الدوليين.

كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ صالح الغول مستشار سمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وللأمير الوليد استثمارات عدة في الأردن عن طريق شركة المملكة القابضة، والتي تشمل أربعة فنادق تديرها شركة سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك Movenpick، اثنان منها في البتراء وآخر في العقبة والرابع في البحر الميت. وأيضا فندق فور سيزنز عمان الفخم الذي يقع على قمة أعلى جبل من جبال عمان السبعة كما لدى سموه استثمارات في القطاع المصرفي عن طريق سيتي جروب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد