Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأولى
الأحد 10 رجب 1429   العدد 13072

يجسد المؤتمر العالمي للحوار بين أتباع الرسالات الالهية والحضارات والثقافات الذي ينطلق في العاصمة الإسبانية مدريد 16 يوليو الجاري آمال وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومسعاه النبيل والرائد لتحقيق التفاهم والتعاون بين الأمم التي تجتمع على مبادئ وقيم عظمى.

ووصفت شبكة ...>>>...

جدة - واس

تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- رسالة من فخامة الرئيسة جلوريا مكابجال اوريو رئيسة جمهورية الفلبين.

قام بتسليم الرسالة لنائب خادم الحرمين الشريفين سفير الفلبين لدى المملكة انتونيو بيليامور خلال استقبال ...>>>...

«الجزيرة» - سلطان المواش

أعلن صندوق التنمية العقارية عن أسماء الدفعة (الثانية) من المقترضين المتوفين الذين أنهى الصندوق إجراءات تسديد مديونياتهم وفك الرهن عن عقاراتهم. جاء ذلك في تصريح أدلى به مدير عام الصندوق المهندس محمد بن وصل الله الحربي أوضح من خلاله أن عدد خطابات فك الرهن الصادرة ...>>>...

«الجزيرة» - أحمد القرني

أنهى الفريق الطبي المشرف على عملية فصل التوأم السيامي المغربي (صفا ومروة) بنجاح المرحلة الثانية والثالثة من عملية الفصل للتوأم السيامي المغربي (صفا ومروة) وهما مرحلتا الإعداد والتعقيم وفتح منطقة البطن بحسب ما هو مخطط له في برنامج العملية بدون حدوث أي مضاعفات. وتم ...>>>...

القاهرة - ضياء عبد العزيز

تقدمت الحكومة السودانية بطلب لعقد اجتماع استثنائي لوزراء الخارجية العرب للتعامل مع الاتهامات المقدمة من قبل المحكمة الجنائية الدولية ضد الرئيس السوداني عمر البشير وعدد من المسئولين السودانيين.

واتهم سفير السودان لدى القاهرة عبد المنعم مبروك المحكمة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة