Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
رئيس الاتحاد يؤكد:
سنكمل أجانبنا قبل نهاية الصيف

جدة - علاء سعيد

أكد رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة بأن ملف اللاعبين الأجانب سوف يتم الانتهاء منه نهاية الأسبوع الحالي وأضاف أن هناك ثلاثة لاعبين أجانب مازلنا نفاضل بينهم برفقة مدرب الفريق كالديرون.

وأوضح أنه لن يتم التوقيع معهم إلا بعد اختبار مستوياتهم الفنية على أرض الواقع من خلال مشاركتهم في الدورة الرباعية بأبها والتي هي من ستجعلنا نقوم بالتوقيع معهم وأضاف أن اللاعب الوحيد الذي تم التوقيع معه بشكل نهائي هو العماني أحمد حديد وذلك لمعرفة كالديرون التامة بإمكانيات هذا اللاعب الذي أوصى كثيراً بالتعاقد معه.

وحول اللاعب المحلي الذي تنوي الإدارة الاتحادية التعاقد معه فقد أشار أن هناك مفاوضات جادة مع لاعب دولي من المتوقع أن يتم حسم هذا الموضوع قريباً قبل إنطلاق المعسكر الإعدادي.

وأشار أن اختيار اللاعبين الذين سينضموا إلى معسكر أبها سيكون من اختصاص المدرب كالديرون وهو من يملك القرار ونحن كإدارة لا يحق لنا التدخل في مثل هذه الأمور الفنية.

وفي نهاية حديثة أكد بأنه تم رصد ميزانية خاصة لتوقيع مع لاعبي الأولمبي الذين سيتحولون إلى محترفين بعد معسكر الأرجنتين.

(مؤتمر الخميس)

من ناحية أخرى يعتقد المشرف على القطاعات السنية بنادي الاتحاد خميس الزهراني مؤتمرا صحفياً خلال اليومين القادمين وذلك لكشف الملابسات الإدارية التي حصلت في الفترة الأخيرة والتي جعلته يلوح بقرار الاستقالة؛ كما أن هذا المؤتمر سوف يحضره مدربا الشباب والناشئين وذلك للحديث عن الاستراتيجية التي سوف يسير عليها الفريق الموسم المقابل والذي تطمح فيه الإدارة الاتحادية على إعادة أمجاد القطاعات السنية والتي فقدت هويتها في المواسم الماضية بسبب بعض الأخطاء الإدارية والفنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد