Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
فواصل

* عبده عطيف مطالب بأن يكون أكثر وفاءً مع ناديه الذي أبرزه وصقل موهبته وهيأ له سبيل النجاح ومن ثم وافق على احترافه في البرتغال، حيث إن رفضه تجديد عقده مع ناديه يثير الكثير من التساؤلات ويجعل إدارة النادي محقة في أي موقف تتخذه للحفاظ على حقوق النادي ومصالحه.

***

* اللاعب الاتحادي أحمد الدوخي لجأ لإدارة ناديه لمساعدته في إيجاد حل لمستقبله مع الفريق الذي وضع له كالديرون حداً عندما طالبه بالبحث عن فريق آخر ولكن الإدارة أحالته مرة أخرى للمدرب مما زاد في حيرة اللاعب ومتاعبه النفسية وقلقه حول مستقبله.

***

* لن تؤثِّر التصريحات الهجومية التي أطلقها مشرف قدم النصر تجاه الأهلي بشأن إعارة اللاعب فهد الزهراني، فكبار الناديين وعقلاؤهما سوف يتجاوزون هذه التصريحات ولن تؤثِّر في العلاقات المميّزة والمتينة التي تربط الناديين مثلما فعلوا الموسم الماضي عندما أطلق المشرف النصراوي تصريحات مماثلة تجاه الأهلي بعد مباراة الفريقين الدورية.

***

* هل تدخل رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر من أجل انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو لريال مدريد الإسباني عندما شبه عقود اللاعبين المحترفين مع أنديتهم بالعبودية..؟!! بلاتر ورّط نفسه كثيراً بهذا التصريح غير المحسوبة عواقبه، حيث سيفتح عليه عاصفة من الهجوم والنقد القاسي.

****

* ليس من مصلحة نادي الاتحاد هذه الفرقعات الإعلامية لصفقات تعاقد لم تتم مع لاعبين عرب وأجانب. فمثل هذه الأساليب تسيء للإدارة وتحرجها أمام جماهير ناديها وأمام الرأي العام الرياضي، فهل تتحرك الإدارة لوضع حد لمن يستغل اسم النادي لإحداث تلك الفرقعات.

***

* خلال الموسم الماضي كان المهاجم النصراوي محمد الشهراني نجماً متألقاً واستطاع أن يفرض نفسه على خارطة الفريق ويحتل مركزاً أساسياً وناهزت جماهيريته زميله سعد الحارثي ولكن غياب اللاعب عن تدريبات فريقه الاستعدادية سوف يضع علامة استفهام كبيرة حول مستقبله.


















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد