Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
بعد قرعة خليجي 24 التي وضعت العالمي في المجموعة الحديدية فيصل بن عبد الرحمن ل« الجزيرة»:
مستعدون لكل الاحتمالات ولن ننظر للترشيحات المبكرة

الرياض- عيسى الحكمي

وصف الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر وقوع ناديه في المجموعة الخليجية الأقوى في خليجي 14 بأنه أمر متوقع على اعتبار أن الأمور حددت بالقرعة وقال: من الأساس حساباتنا قائمة على كل الاحتمالات، سنعمل على تجهيز فريقنا ليكون جاهزا للفرق القوية التي سيقابلها في التصفيات وفي بقية استحقاقات الموسم الجديد.

وأبدى الرئيس الذهبي تفاؤله مع عودة العالمي لبطولات الخليج قائلا: كلي تفاؤل بأن يكون النصر في الموعد مع عودته بعد غيبة لبطولات الخليج التي كان آخرها عام 1997 يوم ظفر بكأسها عن جدارة.

وعن الترشيحات المبكرة من الجماهير النصراوية والخليجية لفريقه قال: مشكلتنا في الخليج أن الفرق السعودية عامة والنصر خاصة دائما هي المرشحة لجميع البطولات التي تشارك فيها، بالنسبة لي اعتبر الأمر (تخدير) لإنقاص قوة الفرق السعودية والنصر تحديدا، لن ننظر لهذه الترشيحات لأن لعبة كرة القدم لا تعتمد إلا على العطاء في الملعب، سنحذر اللاعبين وندعو جماهيرنا للوقوف معنا في هذا الشأن لأن الترشيح القريب يعتبر عامل ضغط على اللاعب والترشيح القادم من بعيد هو لسلب قوة الفريق بأسلوب زرع الثقة الزائدة.

وعن الفرق التي سيقابلها فريقه وهي القادسية من الكويت والمحرق البحريني والخور القطري والنهضة العماني قال: لا شك هي فرق قوية في بلدانها ولها سمعتها فالقادسية فريق عملاق ومعروف والمحرق كذلك والخور القطري المستضيف والنهضة العماني جميعها فرق من العيار الثقيل، كما أن الفرق بشكل عام تعرف بعضها، فالجميع يتابع الدوري السعودي ونحن نتابع بطولاتهم لذلك لا يوجد أسرار أمام أحد والجميع كتاب مفتوح.

وأكد أن سير الإعداد للموسم والبطولة لن يطرأ عليه تغيير فالفريق سيغادر نهاية الأسبوع إلى مصر لإقامة معسكر إعدادي مدته أسبوعان ويعود لإكمال برنامجه بمعسكر داخلي مدته أسبوع قبل البطولة في المنطقة الشرقية على الأرجح.

وفي سؤال عن جديد الصفقات النصراوية فيما تبقى من الفترة قال الرجل الأول في النادي: في البداية أشكر اللجنة الرباعية عضوا عضوا على ما بذلوه في الفترة الماضية، لقد أنجزوا بالعمل والجهد جزءا مهما من تطلعاتهم وتطلعات كل النصراويين.. وتابع (طالما الفترة باق فيها وقت وتوجد أسماء نسعى لها ونرغب فيها لدعم كوكبة نجوم الفريق سيبقى الباب مفتوحا وسنستمر في البحث حتى نحقق أهدافنا وأهداف جماهيرنا التي تابعت الجهد الكبير من اللجنة وعرفت عملهم وإصرارهم من أجل إسعادهم).

من جانب آخر تجاوز المهاجم البنيني رزاق أموتويوسي الفحوصات الطبية وينتظر أن يتم تقدميه هذا الأسبوع في مؤتمر صحفي، ويصل البرازيلي إيدر الذي غادر اليوم إلى باريس في ظرف 48 ساعة ليكمل تعاقده مع النادي.

من جانبه عاد المهاجم محمد الشهراني للتدريبات لأول مرة منذ انطلاقها قبل أسبوع وعلل تأخره بظروف الطيران حيث كان يتواجد خارج البلاد إلا أن ذلك العذر قد لا يكفيه لتجاوز أنظمة الاحتراف الداخلي في النادي.

وأخيرا سيخوض الفريق أول اختبار كروي يوم غد الاثنين أمام فريق المجزل على ملعب إعداد القادة الذي تدور عليه تدريبات الفريق بقيادة المساعد فاروق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد