Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
بطولة العالم للشباب
آل حيدر يتصدر المتسابقين إلى نهائي سباق 110م حواجز في بطولة العالم للشباب

ضمن العداء السعودي سامي آل حيدر حارة من بين الحارات الثماني في نهائي سباق 110م حواجز إثر مشاركته يوم أمس في الدور النصف نهائي للسباق ضمن منافسات اليوم الخامس لبطولة شباب العالم لألعاب القوى الثانية عشرة التي ستختتم اليوم الأحد في مدينة بيدغويتش البولندية. وذلك بعد أن حقق مركز الصدارة في الدور النصف النهائي للسباق بزمن قدره 13.67ث.. وقد قدم آل حيدر مستوى لافتا للانظار بتحقيقه الصدارة والمركز الأول رغم صعوبة الحارة التي لعب بها. وسيلعب آل حيدر نهائي السباق في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم الاحد بتوقيت المملكة.

وقد امتدح رئيس البعثة الكابتن هادي صوعان المستوى الذي الذي قدمه اللاعب رغم وضعه في الحارة التاسعة وهي من اصعب الحارات على اللاعب في سباقات المضمار.. وقال هادي إن السباق النهائي سيشهد إن شاء الله عطاء أفضل من اللاعب حيث سيوضع بحكم تحقيققه المركز الأول في حارة مميزة ستمكنه من تقديم عطاء أفضل.. وقال هادي أيضا لقد كان اللاعب بطلا بكفاحه وحماسه وإصراره.

كما امتدح هادي العطاء الذي قدمه اللاعب عادل الناصر في سباق 4 ? 400م تتابع رغم خروج المنتخب السعودي من الثصفيات الأولية بعد تحقيقه للمركز السادس في مجموعته بزمن قدره 3.11.37د وهو أفضل رقم يحققه الفريق هذا الموسم.

وأكد هادي إن اللاعب قدم جهداً خارقاً أثناء السباق يشكر عليه.. وشارك في هذا السباق كل من اللاعبين علي الدرعان ويونس هوسة وإسماعيل الصبياني وعادل الناصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد