Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
تمديد عقد الخراشي عاماً وإعارته للأهلي.. والاستغناء نهائياً عن الهليل والقحطاني..
أولاريو يفاجئ الهلاليين في أول مران لبطل الدوري

كتب - طارق العبودي

فاجأ الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي لاعبيه وقبلهم أعضاء الجهاز الإداري ومسؤولي النادي بإدخاله الكرة في أول مران يخوضه الفريق الأزرق استعداداً للموسم الجديد بعد توقف تام دام أكثر من 50 يوماً، حيث حرص أولاريو على فرض مناورة مصغرة في نصف مساحة الملعب كان الهدف منها اختبار قدرات اللاعبين اللياقية ومدى التزامهم بتطبيق البرامج الخاصة التي طلب منهم تنفيذها خلال إجازاتهم.

وكان النشاط التدريبي الهلالي قد عاد أمس بحضور 26 لاعباً تقدمهم العملاق محمد الدعيع ونواف التمياط وعبد العزيز الخثران وأحمد الصويلح وفهد المفرج وعبد اللطيف الغنام وخالد العنقري وبندر العنزي (المنتقل حديثاً من هجر) وحسن العتيبي العائد من الإعارة والكونغولي ليلو مبيلي إلى جانب عدد من أبرز النجوم الشابة.

فيما غاب الدوليون سواء على مستوى المنتخب الأول أو منتخب الشباب ومعهم الليبي طارق التايب الذي سينضم ابتداءً من يوم الاثنين والبوليفي رالديس الذي ستكون مشاركته ابتداءً من معسكر إيطاليا.

وخضع 8 لاعبين هم: فهد المفرج وعبد العزيز المفرج وخالد العنقري وحسن خيرات وعبد العزيز الخثران ومشعل الموري وبدر الدعيع وصالح الدوسري أمس لفحوصات طبية في مستشفى الطب الرياضي فيما سيخضع بقية اللاعبين اليوم وغداً وبعد غدٍ لفحوصات مماثلة.

من جانبه، أكد عضو الإدارة الهلالية مدير الكرة عادل البطي مجموعة أخبار تميزت بها (الجزيرة) الأيام الماضية يأتي في مقدمتها تكفل سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بتأمين طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى إيطاليا يوم الاثنين بعد المقبل 21 من يوليو الجاري لبدء المعسكر الإعدادي، وكذلك الاستغناء عن خدمات كل من: مسفر القحطاني وعبد العزيز الهليل وحمد الغنام وإسقاطهم من الكشوفات في الوقت الذي ستصفي الإدارة حقوق اللاعب ياسر الياس قبل أن تودعه نهائياً وتسقطه من كشوفات الفريق، وهو الذي تبقى من عقده الاحترافي 20 شهراً.

من جانب آخر، وافقت الإدارة على إعارة المهاجم بدر الخراشي لصالح النادي الأهلي بعد أن قامت بتمديد عقده الاحترافي عاماً كاملاً بحيث ينتهي يوم 19 محرم 1431هـ الموافق 15 يناير 2010م.

وأقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام حفلين مصغرين أحدهما للإعلاميين والآخر لأعضاء الفريق.

وأجرت إدارة الكرة بناء على رغبة المدرب تعديلاً طفيفاً على برنامج المباريات الودية للفريق في معسكره الإيطالي بحيث ستكون هناك مناورتان من شوط واحد أمام فريقي لاتسيو وفيورنتينا.

وفي شأن اخر وصلت اليوم البطاقة الدولية للاعب رالديس وبذلك يصبح لاعبا هلاليا رسميا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد