Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/07/2008 G Issue 13072
الأحد 10 رجب 1429   العدد  13072
غانم: مرحلتنا المقبلة مهمة وسنطبق الاحتراف على الجميع
الرائد يختار الباحة معسكراً للفريق وانطلاق التمارين غداً

بريدة - صالح الشعيبي

استقرت إدارة نادي الرائد على إقامة المعسكر الإعدادي للفريق الكروي الأول في منطقة الباحة وذلك بعد تعذر إقامته في مدينة أبها لانشغالها وصعوبة الإجراءات للمعسكر الخارجي في تركيا.. وقد خاطبت الإدارة العديد من الجهات في الباحة فيما يتعلق بالملاعب والسكن وستقوم بزيارة لها للوقوف عليها عن قرب ومعرفة مدى ملاءمتها واكتمال التجهيزات فيها.. حيث من المزمع أن يبدأ المعسكر في 25- 7 وحتى 13- 8 وهو موعد انطلاق دورة الطائف الصيفية التي سيشارك فيها الرائد ضمن فرق الدورة في الفترة ما بين 13-25 - 8.

من جانب ثانٍ تنطلق يوم غد (الاثنين) تدريبات الفريق الكوري الأول بالرائد على ملاعب النادي بقيادة مساعد المدرب التونسي نادر الهبيري الذي من المقرر أن يصل إلى بريدة قبيل موعد التمارين مع بقية الجهاز الفني للإشراف على الفريق لحين وصول المدير الفني التونسي محمد الدو الذي سيكون مع مطلع الأسبوع المقبل.

هذا ومن جهته فقد شدد مدير الكرة بالفريق الكابتن أحمد غانم على جميع اللاعبين بالحضور والالتزام بالتدريبات كون المرحلة المقبلة مهمة وتحتاج إلى عمل جبار وجهد متواصل لكي يظهر رائد التحدي بالصورة التي تليق باسمه وسمعته مشيراً في ذات الوقت بأنه تم إبلاغ جميع اللاعبين بموعد التمارين ومؤكداً على أن الاحتراف سيطبق على الجميع دون استثناء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد