Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
عبدالله الرويشد:
(شكراً) لمحمد عبده الذي أخلف وعده

بيروت - فن

أطلقت جومانة بو عيد لأول مرة برنامج (كلمة فصل) مباشرة على الهواء مع الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، الذي حاورته جومانة في مواضيع شتى وما قال من عناوين كان لها أثر وصدى في الإعلام كمشاداته مع ميادة الحناوي ورأيه بلطيفة وموقفه من هلا فبراير وقصته مع معين شريف.

فيما أخذته جومانة إلى أهم تعاوناته الفنية مع وديع الصافي وأبو بكر سالم وعمار الشريعي ومحمد عبده، فأوضح أنه يعتز بالتعامل مع كل هؤلاء العملاقة لكن لا يسعه إلا أن يقول لمحمد عبده شكراً، فهو الذي انتظره أكثر من خمس سنوات من أجل لحن ولم يفلح في ذلك، لذا لم يبق أمامه سوى الشكر، قالها بنوع من العتب، وفيها الكثير من الزعل والحزم المبطن لرفع شكر لعطاء لم يتم. وعندما سألته جومانة لماذا تزعل من محمد عبده ولا تزعل من أبو بكر سالم لعدم أخذ لحن قال: هل أزعل من أبي.

وفاجأت جومانة الرويشد بعنوان يقول فيه (ميادة مو مريحة) و(لطيفة لا تعجبني) و(هيفاء تحتاج إلى الحشمة) .

فقال بكل صراحة أنا أحب لطيفة لكن ليس بالضرورة أن تعجبني كل أغانيها وألبومها الأخير كان جميلاً، أما بالنسبة إلى هيفاء فأنا كنت أقصد أن ضرورة مشاركتها في هلا فبراير يقتضي لباساً معيناً محتشماً، أما ميادة الحناوي فهي فنانة كبيرة ولها تاريخها وأنا أيضاً لي تاريخ ولا يجوز أن تقول عني إني أنشز في الغناء.

وتدخل هنا (الصوت) ليسأله إذا كانت الحرب قد توقفت مع ميادة الحناوي، فقال لا حرب فأنا لا أسلحة لدي لأقيم حرباً، ولو التقيت بها لسلمت عليها لأن السلام لله.

وفي مكان آخر من البرنامج قال الرويشد بأنه عاتب على عبد المجيد عبد الله وابتعاده عن هلا فبراير أفضل له.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد