Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
الأمير فيصل بن بندر يفتتح أسواق بركتين ببريدة

بريدة - غالب السهلي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الأحد أسواق بركتين التابعة لشركة بركتين للتنمية والتجارة المحدودة وذلك في حي النهضة ببريدة.

وكان في استقبال سموه بمقر الأسواق أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر بن عبد الباقي طلحة وأمير الفوج الخامس الشيخ جامع بن عبد العزيز بن جامع وأمين الغرفة التجارية بمنطقة القصيم الدكتور فيصل الخميس ورئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ مساعد بن محمد المديفر ومديرها العام الشيخ محمد بن غشام العتيبي ومستشار الشركة الدكتور فهد العليان وعدد من المسؤولين والوجهاء.

وفور وصول سموه مقر الأسواق قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الأسواق، ثم تجول داخلها واستمع إلى شرح مفصل عنها من مدير عام الشركة محمد العتيبي الذي أوضح أن الأسواق نشأت على مبدأ اقتصادي عميق يهدف لتعزيز أنشطته الكبيرة في منطقة القصيم، مشيراً إلى أن صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم يقف بكل وفاء وراء النهضة الاقتصادية بالمنطقة التي بفضل الله تتقدم وتتطور حتى أصبحت المنطقة ذات وجهة تجارية كبرى.

وامتدح رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ مساعد بن محمد المديفر الدعم الكبير الذي يلقاه الجانب الاقتصادي من الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز حينما يجد الدعم والاهتمام والتحفيز أيضاً من خلال رعايته لمناشطه المختلفة والوقوف على مسيرته وتفعيله لإذابة العقبات وتهيئة المكتسبات، مستدلاً بدور سموه في ذلك رعايته حفل افتتاح الأسواق التي تعتبر مركزاً مهماً في المنطقة في حركة التجارة.

من جانبه أوضح صاحب السمو الملكي أمير منقطة القصيم أن الجميع يفخر بتقدم النشاط الاقتصادي بالمنطقة فلقد حظيت القصيم بالعديد من المشروعات الاقتصادية العملاقة، وأسواق بركتين أحد هذه المشروعات التي تسهم في تشجيع الاستثمارت بالمنطقة حيث إن القصيم تعتبر أرضاً خصبة لذلك.

بعد ذلك تشرف منسوبو الأسواق بالسلام على سموه والتقاط الصور التذكارية وفي نهاية الحفل سجل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم كلمة في سجل الزيارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد