Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
مدني الرياض يسيطر على نيران (الفجر) في صهريج الوقود

الجزيرة - خالد المضحي

سيطرت فرق الدفاع المدني فجر يوم أمس الاثنين على حريق اندلع في صهريج شاحنة (تريلا) لنقل وقود البنزين، وذلك بسبب نتيجة التفريغ الخاطئ من قبل عمال محطة الوقود. وأفاد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبد الله بن صالح القفاري أن الحريق الذي اندلع شمال العاصمة الرياض عندما كانت الناقلة تفرغ حمولاتها البالغة 31500 لتر مكعب من البنزين بمحطة الوقود، وقد باشرت فرق الدفاع المدني الحادث وبذلت جهوداً كبيرة في سبيل منع انتشار النيران إلى مواقع أخرى كالمحلات التجارية والمنشآت الحكومية الأخرى، حيث باشرت 10 فرق إطفاء وأربع إنقاذ وسيارة الإطفاء الصناعية وقلاب الرغاوي ومكثف الرغاوي والشيول وفرق الإسعاف وكذلك 15 صهريج من فرق الإسناد والفرق الأخرى المساندة وتواجد في موقع الحادث اللواء عابد بن مطر الصخيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض وأشرف على عملية السيطرة والإخماد ميدانياً.

وقد أتى الحريق على خمس سيارات والشاحنة وكذلك بعض اللوحات الدعائية في الموقع فيما لم تكن هناك أي إصابات بشرية تذكر. شاركت في الحادث فرق دوريات المرور ودوريات الأمن والهلال الأحمر السعودي.

من ناحيته، تكفل الوكيل المسؤول عن محطة الوقود بإصلاح كافة الأضرار الناجمة عن الحريق والتكاليف والخسائر المادية للسيارات المحترقة جراء الحادث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد