Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
برعاية الأمير خالد الفيصل
انطلاق أولى أمسيات مهرجان نحو حياة سعيدة ضمن فعاليات (جدة غير 29) الليلة

جدة - «الجزيرة»

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) أولى أمسيات مهرجان نحو حياة سعيدة الذي يُقام ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 29 وينظّمها مركز النبلاء للتنمية الشاملة مجاناً بمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال التربية والعلاقات الأسرية وعلم الاجتماع.

حيث تُقام الليلة أولى أمسيات المهرجان بعنوان (فن الحوار الأسري بين الزوجين) يقدّمها الدكتور عثمان سالم باعثمان مدرب التنمية البشرية والعلاقات الإنسانية وذلك في تمام السابعة مساء بقاعة الشيخ إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأوضح منسق العلاقات العامة بالمهرجان الأستاذ فريد جوهر أن مهرجان نحو حياة سعيدة يتضمن العديد من الموضوعات الأسرية المهمة والتي يحتاجها أفراد المجتم.

مشيراً إلى أن المهرجان يحظى بمشاركة خبراء وأكاديميون متخصصون في العلاقات الأسرية.

وأضاف أن نجاح المهرجان في الأعوام السابقة شجع على تكرار إقامة المهرجان كل عام، مؤكداً على أهمية هذه الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان جدة الذي يستهدف كل عام أكثر من مليوني سائح وزائر.

وأشاد جوهر بالدعم الكبير الذي يوليه سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة لفعاليات صيف جدة 29، مؤكِّداً أن ذلك يساهم في تبوء جدة لأن تكون الأولى سياحياً واقتصادياً، كما أن ذلك يساهم في تشجيع السياحة الداخلية.

يُشار إلى أن هذه الفعاليات تأتي ضمن رسالة مركز النبلاء الذي يسعى من خلالها لسد حاجات المجتمع الحياتية وتنمية القوى البشرية بتنظيم وتنفيذ البرامج المتنوعة التي تسد الحاجات المختلفة لجوانب التنمية البشرية والإسهام في التأهيل المتميز للكوادر في المجالات المختلفة من خلال استقطاب الكوادر المتميزة، ويعمل المركز على ربط برامجه بالتراث الإسلامي تأصيلاً وتفعيلاً وتحقيق التميز والانتشار محلياً وإقليمياً وعالمياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد