Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
فـواصـل

- الشرط الذي فرضه الاتحاديون على اللاعب أحمد الدوخي بعدم الانضمام للهلال من أجل منحه حرية الانتقال يعكس مدى قصور الإدراك لمعنى التنافس الرياضي الشريف. فرغم أن الهلاليين أكَّدوا وفي أكثر من مناسبة عدم رغبتهم في ضم الدوخي إلا أن نوايا بعض المحسوبين على الاتحاد غير الودية تجاه الهلال قد كشفها هذا الموقف مثل غيره من المواقف التي لا تعبِّر بكل تأكيد عن أصالة نادي الاتحاد وتاريخه العريق ورجاله الكبار وجماهيره العريضة بقدر ما تعبر عن موقف فئة دخيلة وطارئة ستطوى صفحتها طال الزمن أم قصر.

***

- اعتذار اللاعب عبده عطيف لإدارة ناديه على ما بدر منه خلال الفترة الماضية التي شهدت بداية مناقشة عرض نادي أكاديميكا البرتغالي جاء كبادرة موفّقة من اللاعب الذي أخطأ في موقفه السابق وأثار الشكوك حول نواياه وحول حقيقة العرض البرتغالي.

***

- القلق بدأ يتسرّب لنفوس الكثير من النصراويين في ظل الغموض الذي يكتنف مستوى اللاعبين الأجنبيين اللذين تعاقدت معهما الإدارة بعدما رفض البنيني رزاق خوض أي تدريبات قبل الحصول على مستحقاته المالية فيما تشير المعلومات إلى أن مستوى البرازيلي إيدر دون الطموحات بكثير.

***

- رغم أن رئيس الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة قد أعلن عبر تصريحات صحفية متعددة أن خزينة النادي هي من تحمّل قيمة التعاقد مع اللاعب المغربي نور الدين بخاري إلا أن هواة الفلاشات وعشاق الكاميرات أصروا على الظهور في الصورة والاصطفاف إلى جانب اللاعب عند التقاط الصور التذكارية بمناسبة إتمام الصفقة.

***

- إمكانيات النجم الكبير حسين عبد الغني الفنية وأخلاقه العالية المدعومة بالخبرة والتجربة الثرية في الملاعب تجعل الجميع يثق بأنه سوف يقدّم أفضل صورة عن اللاعب السعودي من خلال احترافه في الدوري السويسري وربما يفتح الباب واسعاً أمام احتراف مزيد من اللاعبين السعوديين في أوروبا.

***

- جميع الأندية رفعت درجة استعداداتها للموسم الرياضي إلى أعلى مستوى عدا نادي الوحدة الذي ما زال غارقاً في مشاكله وتطاحن أعضائه بسبب سوء الإدارة وعدم القدرة على الإمساك بزمام الأمور داخل النادي وعدم القدرة على كسب ثقة الأعضاء والشرفيين المؤثّرين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد