Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
بعد أن حقق رابع العالم في 110 م حواجز
سامي آل حيدر وإدارة الوطني تهدي الإنجاز إلى الأمير فهد بن سلطان

ماجد السلمي – تبوك:

أعرب العداء السعودي لاعب النادي الوطني بتبوك سامي آل حيدر عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق بحصوله على رابع العالم في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب المقامة بمدينة بيدغوتش البولندية في مسابقة 110 م حواجز بعد أن حقق المركز الثاني في بزمن قدره 13.51 ث وقال بأنني كنت أتمنى أن أحقق مركز أفضل ولكن الحمد لله على كل شي.

وقال العداء سامي آل حيدر بأنه يقدم هذا الإنجاز إلى كافة الشعب السعودي والرياضة بشكل عام وإلى سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوي وإلى سمو أمير منطقة تبوك.

هذا ومن جهته قال رئيس النادي الوطني محمد القاضي بأن هذا الإنجاز الذي تحقق ليس مستغرب على النجم سامي آل حيدر وقد كنا نتابعه وقلوبنا معه وأن المركز الذي حققه يعتبر إنجازاً يضاف لرياضة السعودية بشكل عام وإلى النادي الوطني خصوصاً وأن هذا الإهداء نقدمه إلى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك والذي وقف إلى جانب جميع الرياضيين بالمنطقة وفي مقدمتهم لاعبو النادي الوطني بمختلف درجاتهم وألعابهم.

وأكد رئيس النادي الوطني بأن إدارة النادي تعتزم الإعداد لاقامة حفل تكريم يليق ببطلنا العالمي سامي آل حيدر بعد عودته من بطولة العالم وكذلك سوف يتم تكريمه من قبل إدارة النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد