Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
نيري بومبيدو يعقد مؤتمراً صحفياً غداً
البلطان يجتمع بالمدرب الجديد.. والإدارة ترفض عرض الوطني للبان.. وناجي يعود من فرنسا

كتب - سلطان الجلمود

يعقد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني (نيري بومبيدو) يوم غدٍ الأربعاء مؤتمراً صحفياً بمقر النادي يتحدث من خلاله عن كافة تفاصيل عقده مع نادي الشباب، حيث سيتم خلال المؤتمر الذي سيحضره رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان مراسيم توقيع العقد.

وكان (بومبيدو) قد حضر يوم أمس إلى مقر النادي برفقة مساعديه حيث عقد اجتماعاً مع مدير الكرة الأستاذ خالد المعجل واطلع على البرنامج الإعدادي للفريق وأبدى السيد (بومبيدو) إعجابه بذلك.

وقد التقى السيد (بومبيدو) برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان حيث تم خلال هذا اللقاء الاطلاع على كافة التصورات حول استراتيجية عمله للفترة القادمة.

وسيتولى (بومبيدو) مهامه رسمياً بعد أسبوع من انطلاق تدريبات الفريق يوم 25-7- 2008م حيث طلب من الإدارة الشبابية تأجيل المهمة التي كانت مقررة السبت القادم بسبب رغبته في المغادرة بعد غد الخميس إلى بلده لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به وسيتولى المدرب الوطني هاني أنور المهمة إلى حين وصوله.

من جانب آخر، لم يرتق عرض نادي الوطني للاعب سعيد لبان إلى طموحات إدارة نادي الشباب وكذلك اللاعب من الناحية المادية بعد أن أرسلت إدارة نادي الوطني عرضها الرسمي يوم أمس وتم رفضه بسبب تدني القيمة المادية.

من جانب آخر، يصل الأسبوع القادم مهاجم الفريق ناجي مجرشي إلى الرياض بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في فرنسا وسيخضع يوم الأحد إلى عملية جراحية على يد البروفيسور سالم الزهراني وذلك لإزالة المسامير من قدمه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد