Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
الجمعة 15 رجب 1429   العدد  13077
يعقد نهاية شهر شوال القادم في حائل
(23) جهة تؤكد مشاركتها في معرض (كن داعياً) العاشر في حائل

«الجزيرة» - الرياض

رأس فضيلة الشيخ أحمد بن عبدالله الصبان أعمال الاجتماع الخامس للجنة المنظمة لمعرض (كن داعياً) العاشر، الذي تقيمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في حائل نهاية شهر شوال القادم، وذلك بحضور أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع (الذي عقد منتصف الأسبوع-، عبر فضئيلة رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته بالصدى الواسع والمستمر الذي حظي، ويحظى به المعرض على مختلف الصعد، ولا سيما على صعيد الجهات الحكومية، والمؤسسات، والهيئات الدعوية والخيرية، والحرص الذي أبداه الجميع للمشاركة في المعرض من خلال الخطابات الواردة للجنة المنظمة.. وقال: إن هذا التجاوب يدل على النجاحات المتتالية التي تحققت -بحمد الله وتوفيقه- للمعرض في محطاته التسع الماضية، والتي من أبرزها زيادة معرفة ا لناس على اختلاف أعمارهم، وثقافاتهم، بمختلف وسائل الدعوة إلى الله، وكيفية التعامل معها بما يخدم نشر دين الله، ودعوة غير المسلمين للدخول في الإسلام.

وأهاب الشيخ أحمد الصبان بمختلف الجهات الحكومية، والأهلية، والخيرية، والدعوية إلى المبادرة للمشاركة في المعرض.. ملفتاً النظر إلى أن الأولوية في تخصيص الأجنحة ستكون وفقاً للأسبقية في طلب المشاركة، والتصاميم المميزة من خلال خطابات المشاركة التي تتلقاها إدارة المعارض الداخلية بالوزارة.

بعد ذلك استعرض فضيلة الشيخ أحمد الصبان مع أعضاء اللجنة المنظمة التقارير الخاصة بكل لجنة على حدة.. مستهلاً ذلك بالتقرير الخاص باللجنة الفنية المعنية بتجهيز المعرض، وأجنحته المختلفة حيث عرض عضو اللجنة الفنية المهندس سامي الشمري رسمياً هندسياً لتقسيمات الأجنحة المختلفة، وفي مقدمتها جناح الوزارة الذي تبلغ مساحته الإجمالية (800)م2، تلا ذلك مناقشة العديد الموضوعات المتعلقة برعاية المعرض تجارياً، والحملة الإعلامية الخاصة بالمعرض، وأهمية التنسيق مع التلفاز السعودي بمختلف قنواته، وكذا الإذاعة السعودية، والصحف، والمجلات المحلية لإبراز المعرض ومختلف نشاطاته قبلة وأثنائه في تلك الوسائل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد