Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
الجمعة 15 رجب 1429   العدد  13077
تواصل فعاليات النادي الصيفي ببقعاء

بقعاء - فهد الشيحان

يواصل النادي الصيفي بمحافظة بقعاء بحائل فعالياته اليومية في مدرسة الثقافة الابتدائية بمتابعة عدد من المعلمين تحت إدارة المشرف التربوي بمركز إشراف بقعاء الأستاذ صالح بن محمد الخميس، حيث يسود النادي جو أسري مميّز في عدد من الأسر التربوية التي تم تقسيم الطلاب فيها، وقد وصل عدد المسجلين في النادي أكثر من 350 طالباً من مختلف المراحل الدراسية..

وقد بذلت بلدية محافظة بقعاء جهوداً جبارة في سبيل تقديم الدعم بمتابعة رئيس البلدية غازي الشمري ومدير العلاقات العامة فهيد الختلان ومدير قسم الكهرباء وليد الساير، حيث تم تأمين كافة المستلزمات التي ساهمت في تهيئة الجو المناسب لإقامة النادي.

ومن ضمن الأنشطة العلمية قام مشرف النشاط العلمي دخيل الفايز ومجموعة من الطلاب بزيارة للمعهد المهني وكان في استقبالهم الأستاذان حمود الناصر وفهد البراهيم وتم تعريف الطلاب بما يقدّمه المعهد من دورات تدريبية وتم تقديم دورة مصغرة في الكهرباء والمواد المستعملة وطرق التوصيل ووسائل السلامة..

كما شارك نادي بقعاء الصيفي في دورة ينبع المجمعه بكرة القدم تحت إشراف المشرف الرياضي سلمان الطارش..

وقد قام عدد من المسئولين والمواطنين بزيارة النادي الصيفي وأثنوا على جهود العاملين فيه وشاهدوا التميز في جميع المجالات.. ولقيت الديوانية التي يوجد بها حامد الحميدان وفهد السيف إقبالاً من الزوار، حيث نكهة الشاي المنعنع بخلطة سرية وتمر الحلوة والقهوة العربية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد