Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
الجمعة 15 رجب 1429   العدد  13077
القبض على عدد من مرتكبي قضايا أخلاقية بنجران

نجران - حمد آل شرية

مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تلقي القبض على رجل يبلغ من العمر نحو خمسين سنة كان يقوم بمضايقة النساء في أحد الأسواق وبعد متابعة المذكور قام بإلقاء قصاصة رقم كانت بحوزته على امرأة كانت تنتظر زوجها في سيارته مما أثار خوفها ورعبها من حركة هذا الشخص وعندها تم القبض عليه وإحالته لمركز الشرطة.

كما ألقى مركز هيئة العريسة خلال الأسبوع الماضي القبض على أحد مروجي المسكر وهو مجهول الهوية ويقيم في البلاد بصورة غير نظامية وقد دخل متسللاً ويمارس ترويج المسكر على الشباب حيث تم إعداد كمين له وضبط بحوزته تسع قوارير مليئة بالمسكر ومبلغ مالي تم على أثرها تسليمه إلى مركز الشرطة لإكمال اللازم.

كما قبض المركز الأسبوع الماضي على أحد الوافدين في الصناعية وبحوزته مواد جنسية وأوراق لتعليم السحر وأوراق خاصة بالقمار وتم تسليمه لمركز الشرطة.

كما تم القبض على أحد الوافدين يعمل في استديو تصوير وبحوزته أفلام جنسية قد يكون يستغل محل التصوير وجهاز الحاسب الآلي بالمحل لترويج هذه المواد.

كما ألقي القبض على شاب قام بابتزاز امرأة وتهديدها بنشر صورها ومكالمتها عبر شبكة الإنترنت حيث قامت المرأة بالاستعانة بمركز الهيئة للقبض على هذا الشخص وتخليصها من تهديده ووعيده حيث تم التنسيق مع شعبة البحث الجنائي وألقى القبض على المذكور متلبساً بجرمه وتم إحالته لجهة الاختصاص.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد