Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
الجمعة 15 رجب 1429   العدد  13077
مسارات.. مسارات

- حطمت (بنت عقاب) (باتلة) الرقم القياسي المسجل العام الماضي باسم (وسيع ناير) (تيت رو) في السباقات الخاصة (سباقات المنتجين) الذي كان 1:13:30 دقيقة لتسجل (بنت عقاب) رقمها القياسي الجديد 1:12:90 دقيقة على حساب حصن.. قولوا ما شاء الله.

* * *

- سلطة القرعة الظالمة طالت سباقات المنتجين السعوديين أيضاً في سباق الأمس على الرغم من تخمتها وتشبعها من سباقات المصيف في الجولات الماضية والقادم أ.. ق.. ر..ع!!

* * *

- هل يحرك (ترج) الطيار سوق الخيل الراكدة عصر اليوم في سباق النقل؟ أم يكون لواكف ورفقائه كلمتهم المعتادة؟

* * *

- (من الأحساء وباتجاه الحوية يتواصل عطاء صاحب الكفوف البيضاء والندية) سلطان الميادين وعزها أبو نايف سلطان أيها الرمز الخالد في سويداء قلوب المنتجين السعوديين عاماً بعد آخر.

* * *

- أعلنها بالميدان العام الماضي وأكدها مضمار الحوية بالأمس القريب (بدايتنا الفعلية 2008م). كلمات مختارة من تصريح أبو سعود الأمير جلوي بن سعود للميدان وها هو ولد ستورم بوت (قصور) يكشر عن أنيابه في أول ظهور له بالميدان السعودي وكأنه يقول: (أنا القادم الأخطر)..!

* * *

- مجدداً يؤكد العالمي (عزيز).. أنه قيصر التضمير بالمضامير السعودية للجياد العملاقة من فئة المستورد.. وعند دكتور نعيمات الذهب اليقين.

* * *

- بعد أن وصف (بحوار الموسم) ما زال إيميل الصفحة يتلقى ردود فعال لحوار المشرف على الاسطبل (الأحمراني) سعد بن مشرف وتحيا عين الصراحة.. ومع الموسم الرياضي ستكون كل ردودكم أصدقاء الصفحة متاحة.

* * *

- (دكتور نعيمات) على بعد خطوات للتوشح بنجومية المصيف وسط أجواء الحوية العليلة في سباقه المقبل الذي متى ما نجح فيه بامتياز، فإنه سيكون (الفيفرت) الأقرب ل(كأس أبو خالد) في ظل غياب (خريمس) حتى الآن وعدم ظهور ضيف جديد من خارج الحدود.

* * *

- انطلاق (خرعوبة) في الحارة (7)، ومبتهجة في الحارة (1) وعنكبوت من الحارة (17) وباتلة من الحارة (10)، هذه الإنطلاقات، رم بأعذار بعض المدربين الواهية خارج أسوار النادي بخصوص (جهاز الانطلاق لأقصر المسافات)، ودققوا في أبطال المواجهات الأربع لسباق المنتجين الذي أقيم عصر أمس الأول فستجدوا الدليل القاطع وبالأرقام.

* * *

- بنات الجيل الثاني كان لهن كلمتهن في ذلك السباق الذي شهد شوطه الافتتاحي أكثر الانسحابات.

* * *

- حضر حفل سباق المنتجين على جوائز الأمير سلطان بن محمد عدد كبير من كبار ملاك الخيل يتقدمهم المالك علي بن صالح الحمادي وعميد المدربين مشرف بن مطلق ورجل الأعمال ومالك الخيل نزار أبو الجدايل وكذلك بدر العطاوي وسعود الفراج.

* * *

- قناة (عيون جدة) قامت بتسجيل أشواط السباق ولعرضه على شاشتها في وقت لاحق.. نتمنى ألا يطول الانتظار كعادة هذه القنوات في الأعوام الماضية.

* * *

- نادي الفروسية وكعادته في مثل هذه السباقات أسهم بشكل كبير في نجاح كرنفالية المهور الشابة في افتتاحيتها الأولى وبتوجيه مباشر من مدير النادي الأستاذ راشد الزنيدي.

* * *

- أولى صفقات الموسم ذهبت لسيدة مهور الجولة الافتتاحية (باتله) بـ800 ألف ريال لمصلحة الاسطبل الأبيض.. وبالتالي ستحرك سوق الخيل الراكد منذ عدة أشهر.. والجاي أحلى وأجمل يا مهور الوطن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد