Al Jazirah NewsPaper Friday  18/07/2008 G Issue 13077
الجمعة 15 رجب 1429   العدد  13077
معسكر متميز لمستقبل العالمي وثنائي يبهر البرازيليين
النصر يفوز على فلامنجو.. وريفالينو يشيد بلاعبي الأصفر

هاتفيا - البرازيل - أحمد العجلان:

واصل صغار نادي النصر معسكرهم التدريبي في أكاديمية زيكو بالبرازيل ولعب النصر المكون من 12 لاعباً مباراة ودية مع فريق ناشئي فلامنجو، واستطاع النجوم النصر الشباب الفوز على فريق فلامنجو (2-1)، كما لعب الفريق النصراوي مباراة ودية مع أحد فرق المقاطعات البرازيلية، واستطاع الفوز بنتيجه كبيرة قوامها (5-1).

اسبنوزا: السعودي أفضل من الياباني

من جانبه، وصف المشرف على القطاعات السنية في فريق فلامنجو البرازيلي السيد ريفالينو إسبنوزا لاعبي الفريق النصراوي بالموهوبين، وأكد بأنهم يتمتعون بموهبة كبيرة واللاعب السعودي بشكل عام لاعب موهوب.. وأنا سبق لي أن عملت في نادي الرياض بالسعودية، وعملت في اليابان، وأقولها بقوة: اللاعب السعودي أفضل بكثير من الياباني، ولكن الاحترافيه هي المشكلة.. مشيراً إلى أنه تفاجأ من معلومة ساقها له ناصر الكنعاني وهي عدد مباريات دوري الشباب.. وقال: عدد 20 مباراة في الموسم الواحد قليل جداً، فنحن في البرازيل نلعب 40 مباراة لفريق تحت 17 عاماً و60 مباراة لفريق تحت 20 عاماً، وأِشاد ريفالينو بلاعبي النصر ناصر السبيعي وإبراهيم غالب.. وقال: لفت هذا الثنائي نظري كثيراً.

الكنعاني: النصر سيستفيد من التجربة

إلى ذلك قال الأستاذ ناصر الكنعاني: (إن النصر سيستفيد من هذه التجربة وإن هؤلاء الـ12 لاعباً سيصنعون الفرق للفريق النصراوي الشاب).. مشيراً إلى أنه يراهن عليهم كثيراً، ووصف المعسكر بالناجح وقال: (كل الأمور تسير على خير ما يرام).

مقتطفات من معسكر النصر بالبرازيل

- حضر لاعبو النصر وجهازهم الإداري مباراتين في الدوري البرازيلي الأولى بين فلامنجو وناوتشكو وانتهت بفوز الأول 3-1 ومباراة أخرى بين بوتافوقو وبيرموا وخسرها الأخير بهدفين دون رد.

- قام لاعبو النصر بجولة في الأسواق القريبة من مقر المعسكر واستغلها اللاعبون بشراء المقتنيات الرياضية.

- حضر زيكو للأكاديمية وقام اللاعبون بالتقاط الصور التذكارية معه.

- الأستاذ ناصر الكنعاني يقوم بمجهودات كبيرة جداً في سبيل نجاح المعسكر.

- الكنعاني قام بتقديم هدايا عليها شعار النصر لبعض منسوبي الأكاديمية والفرق التي لعب النصر ضدها ودياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد